عطر فرزاتشي الجديد بنفحة منعشة وخفيفة

عطر ايروس من فرزاتشي للرجال 2015

عطر ايروس من فرزاتشي للرجال 2015

لطالما إشتهر عطر فرزاتشي برائحته المميزة والتي تمنحك إطلالة جذابة مفعمة بأجمل الروائح. فإذا كنت تبحث عن آخر إصدارات ماركة فرزاتشي للعطور الرجالية، نطلعك على عطر "ايروس" الجديد والمميز إكتشف المزيد عنه في هذا النص، ولا تتردد في إختياره.

ias

عطر جديد من مجموعة فرزاتشي الشهيرة والذي يعدّ من باقة العطور الراقية، وهو ايروس EROS الجديد للرجال. صمّم هذا العطر لمحبّي العطور المنعشة والمليئة بالشغف والجمال، أمّأ بالنسبة الى رائحة هذا العطر فيضمن لك "مزيون" تأثيره الساحر على كل من يمرّ بجانبك، لأنه منعش، جذاب… فهو خلاصة من مزيج رائحة النعناع، الحامض، التفاح الأخضر، العنبر والعود الأسود هذا إضافة إلى رائحة خشبيّة خفيفة تضفي عليه طابعا شرقيا مميّزاً.

تعود تسمية عطر فرزاتشي الجديد لـ Eros”" تيمّناً بآلهة الحب لدى الديانة اليونانيّة القديمة، وذلك لأنّ آلهة الحب كان قادراً على إصابة شخصين بسهامه ليوقعهم في الحب، كعطر فرزاتشي الجديد.أماّ القارورة فهي زجاجيّة من اللون الأزرق الشفاف الذي يعكس صفاء لون العطر الجميل الشبيه بلون البحر عليها بعض الرسوم المزخرفة الشبيهة بالكتابة اليونانيّة التاريخيّة وفي قلبها رسم فرزاتشي الذي يبرز منها. أمّا الغطاء فهو من اللون الأزرق الداكن وينفر منه باللون الذهبي علامة فرزاتشي في الخزء الأعلى منها.

هذا وقد عرفت فرزاتشي بنجاحها الباهر في عالم تركيب العطور ومزج أنواع من الأعشاب والعناصر الطبيعيّة لتخلق من خلالها عطراً جذّاباً ملائماً للرجل الواثق من نفسه والجذاب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية