"أومو".. عطر فالنتينو الجديد الجذاب!

عطر فالنتينو الجديد

أطلقت العلامة التجارية فالنتينو المعروفة بأحلى العطور النسائية والرجالية، عطر مميز اسمه "أومو"، وهو العطر الذي خطف قلوب عشاق العطور من حول العالم.

تميز العطر برائحة الحمضيات واليوسفي والقزحية، بالاضافة الى الروائح المستخرجة من جلد الغزال الأسود والفانيليا وفول التونكا. يترجم هذا العطر معنى الرجولة والجاذبية والأناقة التي يتمتع بها الرجل الكلاسيكي والعصري.

ias

كانت الفكرة الأساسية لإنشاء هذا العطر، جعل الرجل اليوم يفكر أكثر بالأمور الكلاسيكية التي تليق به في بعض الأحيان أكثر من تلك العصرية. فتميز هذا العطر برائحة جذابة ذات جودة عالية ركزت عليها العلامة التجارية لتتحدى كل العطور الأخرى وليكون العطر الأنجح من بين العطور الرجالية المطروحة والمعروفة في السوق.

كما يرتبط عطر فالنتينو أومو ارتباطا وثيقا مع مجموعة أزياء فالنتينو، لذلك كانت روما خيارا ممتازا لتطبيق الحملة الإعلانية لهذا العطر الجديد. وقد تم التركيز على الروائح الخشبية في هذه الطبعة، بالاضافة الى نفحات رائعة من البرغموت والبن المحمص والارز والجلود الثمينة. إنه عطر متاح بعبوة تتسع ل 50 مل وأخرى ل 100 مل

فالنتينو أومو ظهر في السوق في بداية عام 2014 في أوروبا وروسيا والشرق الأوسط، بينما في عام 2015 بات متاحا في آسيا وأميركا اللاتينية والشمالية. وهو اليوم موجود في مختلف المحال التجارية التي تعرض العطور في كل العالم، ويصنف من بين أجمل العطور الرجالية الرائعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية