مزيج ثوري في عطر سوفاج من ديور للرجال!

عطر سوفاج من ديور للرجال

من مستحضرات التجميل المتطورة للعناية بالبشرة، انتقلت "ديور، الى عالم الملابس والعطور الخالدة والعصرية.

فمن المزيج السحري لتصميم العطور، جذبت ديور العالم بسحر الرائحة الخلابة التي عززت من سمعة الماركة الفائقة الابداع والمعروفة بكونها واحدة من العلامات التجارية الأكثر أناقة في العالم.

ias

أطلقت ديور عطر سوفاج الجديد المستوحى من مسافات البرية ومن السماء الزرقاء التي تغطي المناظر الطبيعية الصخرية. إنه عبارة عن مجموعة من المكونات الطبيعية المختارة بعناية ومذكرات من الكالابريا والبرغموت والعنبر والخشب…

ظهر ديور سوفاج في سبتمبر عام 2015، تم الإعلان عنه من قبل الممثل الهوليوودي جوني ديب. وهو عطر متاح بعبوة من 60 أو 100 مل. والشخص الأساسي وراء ظهور هذا العطر هو فرانسوا دوماكي.

عطر سوفاج يعبر عن الخطى الثابتة للرجل وعن رجولة قوية واضحة من خلال الرائحة التي تعم كل مكان. يحتوي قلب العطر على رائحة مستخرجة بدقة وعناية من إبرة الراعي، والخزامى، والفلفل سيتشوان، والإيليمي، الفلفل الوردي، ونجيل الهند، والبتشول.

أما القاعدة فتتكون من رائحة من الأرز، واللابدانوم، والأمبروكسان… هذه الرائحة متجددة وهي عبارة عن نفحات جذابة تحارب بقوتها كل الأماكن لتسيطر عليها، وقد عرفت بالرائحة الثورية نظرا لقدرتها على السيطرة على كل العطور الأخرى.

فكان من الطبيعي جدا، أن تلوح هذه الرائحة في الأفق، وأن يتهافت اليها معظم الرجال في العالم، لأنها أثبتت المعنى الحقيقي للعطور الرجالية الرائعة. عطر سوفاج من ديور من أفضل العطور المناسبة للرجال والشباب وهو متوافر في الأسواق بسعر لا يتخطى ال 90 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية