جاذبية مطلقة تتدفق من عطر سلفر شادو!

عطر سلفر شادو

ظهر عطر سلفر شادو Silver Shadow من مجموعة عطور الماركة العالمية دافيدوف Davidoff في الأسواق عام 2005 وهو عطر شرقي بامتياز مخصص للرجال.

إنه يمتاز بعطور الزعفران والتوابل والتوت والجريب فروت والفلفل الأخضر… والأخشاب الشرقية التي تمنحك الاحساس الدافئ والأوقات المميزة، فرائحته فريدة وغريبة، هذا ما كان وراء نجاحه وإبداعه وتوسعه في العالم كله بين الرجال والشباب.

ias

رائحته جميلة وهو واحد من أفضل عطور دافيدوف الجذابة، قوي للغاية لتتمكن السيدات من التعرف عليه وعلى الشخص المميز الذي يضعه. يبقى أكثر من 5 ساعات على الملابس أو على الجسم وهو استثنائي بمفهومه ومفعوله الرائع.

مناسب لليالي الشتوية الدافئة، فهو مليئ بالأحاسيس والمشاعر ويعزز من الرومنسية والجاذبية، وفيه قدرة على لفت الأنظار وخطف الأنفاس.

إنه يترجم بدقة المكونات التي نتجت عنها الرائحة الذي رغب الدار في تحقيقها وتعبئتها في الزجاجة المميزة التي تحتوي على كل هذا السحر. فالعطر طبيعي 100% من حيث المكونات ومن حيث التركيبة الرائعة التي تعزز من ابتكار الماركة العريقة . هذا العطر حميم ورومنسي، يدوم لوقت طويل ولا يفارق أنفاسك في كل مرة تتنشقه، وبقدر ما هو ناعم بقدر ما هو سهل التمييز عن غيره من العطور الأخرى. سوف يضاعف جاذبيتك وجمالك، وهو الرفيق المميز الذي يمكن الوثوق به أينما توجهت.

فالعطور الرجالية تبقى الهدف الذي يبحث عنه الرجل ليتألق بها وليزيد من جماله، وقد ظهر ذلك من خلال عطر دافيدوف الذي كان الابتكار المناسب للعديد من الرجال في العالم كله. سعر العطر 85 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية