عطر دانهيل لتزيد جاذبية الرجل!

عطر دانهيل للرجال

يعتبر ألفريد دانهيل دار بريطاني للتصميم المتخصص في الملابس والسلع والاكسسوارات الفاخرة للرجال.

بدأ عمل هذه العلامة التجارية منذ حوالي 21 سنة من العمر، وكل قطعة جديدة مثيرة تميزت بطابع خاص وفريد. ومن بين العروض الأولى للشركة كانت مجموعة العطور الرجالية من أفضل النماذج التي تعبر عن أسلوب شيق ومذهل!

ias

إن عطر دانهيل "أيكون أبسوليوت" Dunhill Icon Absolute، مثل غيره من منتجات العلامة التجارية، يهدف الى تقديم رغبة المستهلك بطريقة فاخرة. عام 2015، قد برز العطر الرجالي المفعم بالحياة والجاذبية ولا يزال نجمه ساطع حتى الوقت الحالي.

إنه يحتوي على المكونات التالية: البرغموت والفلفل الأسود، بالاضافة الى الزعفران والورد والياسمين الأسود وأوراق التبغ والجلود.

هذه "الأيقونة المطلقة" هي رمزا للجودة والأصالة، إنها مثيرة للاهتمام ومن التراث الكلاسيكي والفاخر من ماركة دانهيل، المتميزة بالعناصر الحديثة والجريئة. عند ابتكار هذا العطر، تم التركيز على رائحة زهر البرتقال المخلوط مع الحمضيات الغازية والأعشاب العطرية.

إن هذه النسخة المكثفة والأكثر جاذبية من غيرها هي اليوم موضع تقدير من قبل معجبي هذه الماركة الرائدة، لأن طابعها يتميز بمهارة المزيج المفعم بالروعة التي تتصاعد من المكونات المذهلة.

سوف ترى أن الزجاجة جميلة أيضا كالرائحة، وشكلها يشبه الأسطوانة ولونها ذهبي مميز لتكون في تناسق بين الداخل والخارج. وتأكد أن هذا العطر هو الأول من حيث اختطاف القلوب وتحريك المشاعر والأحاسيس، لأن رائحته تتغلغل بقوة الى قلب كل شخص يعشق العطور!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية