رمز الانتعاش مع عطر بولغاري مان!

صور عطر بولغاري مان

عطر بولغاري مان Bvlgari Man، من العطور الرائعة التي تم إطلاقها منذ العام 2010، وهو نموذج من مجموعة بولغاري الرائدة في عالم العطور. يتميز هذا العطر بالروائح الشرقية التي ركزت على المكونات الرقيقة الدافئة كالبرغموت وأوراق البنفسج، بالإضافة الى خشب الصندل والتوابل…

ias

وقد حققت الشركة المبدعة نجاحا غير متوقع من خلال هذا العطر الفواح الراقي الذي يفرض نفسه بقوة وبثقة. السر الأول في نجاحه كانت التركيبة الناجحة والغنية، أما السر الثاني كان في المدة إذ أنه يدوم لأكثر من 9 ساعات على جسدك وملابسك.

مع هذا النموذج تعاود بولغاري مسيرتها الراقية في صناعة العطور الجميلة بالمكونات الجريئة التي تنعش الشخص والأجواء! إنه عطر شرقي جديد وعصري، من النادر جدا أن ترى مثيلا له، فهو متميز عن غيره من كل النواحي، إنه عطر ساحر من الغلاف، الى الزجاجة حتى المكونات!

يقدم هذا العطر لكل رجل واثق يتمتع بشخصية مميزة فريدة من نوعها، ويرغب في إظهار جاذبيته أكثر فأكثر الى العلن. فكان عطر بولغاري مان السباق من بين كل العطور الأخرى ليحقق رغبة الرجال الباحثين عن التميز والتألق!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية