تعرف إلى مجموعة عطر بلو شانيل للرجال

عطر بلو شانيل

على الرغم من أن كل العطور يمكن أن تستخدم في أي وقت ولكل المناسبات، بعضها يناسب فصول أكثر من أخرى، مثلا العطور القوية تناسب فصل الشتاء حيث الصقيع والبرد، والعطور الخفيفة المنعشة التي تتميز بروائح تميل إلى روائح الفواكه فتناسب الصيف أكثر. أما عطر بلو دو شانيل، فيناسب الفصول كلها لأنه عطر قوي وخفيف في آن برائحة تشبه رائحة الحامض، ويُمكن استخدامه لكافة المناسبات. ويعتبر اليوم من أجمل العطور الرجالية، إلى جانب المجموعة الكاملة المؤلفة من جيل الاستحمام، بلسم ما بعد الحلاقة، غسول ما بعد الحلاقة ومزيل العرق.

ias

إن كنت من محبي العطور المنعشة التي تذكرك بالطبيعة وعناصرها، فعطر بلو دو شانيل هو الانسب لك. يُشعرك هذا العطر برقي وحرية، فتشعر وكأنك تطوف العالم من رشة واحدة. وهو مركّب خصيصاً ليناسب نشاطاتك كافة، لذلك يمكن أن تستخدمه في بداية يومك العملي العادي فيناسب اجتماعاتك أو مواعيد الغداء والعشاء مع الأصدقاء.

جيل الاستحمام: يتميز هذا الجيل برغوته المنعشة المنبثقة من تركيبة جديدة تعطي جسمك نظافةً لا مثيل لها ورائحةً جميلة تمزج نعومة رائحة عطر بلو شانيل وقوة الانتعاش.

بلسم ما بعد الحلاقة: يعطيك هذا البلسم شعوراً بالانتعاش بعد الحلاقة، ويعطي البشرة ملمساً حريرياً تفوح منه رائحة العطر المنعشة. يُكسب بشرتك أيضاً ترطيباً يبعد شعور الخشونة ويشعرك بالارتياح.

غسول ما بعد الحلاقة: هي تركيبة جديدة ومبتكرة تساعد مسامات الوجه على التقلص لتعطي البشرة إشراقاً ونضارةً. إضافةً إلى ذلك، يعطي الوجه رائحة ذكية ترطب البشرة وتعطيها ملمساً ناعماً.

مزيل العرق: تألق بمظهر أنيق من خلال استخدام مزيل العرق بلو شانيل الذي يعطيك إطلالة رائعة برائحة ذكية وانتعاشاً متواصل ودائم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية