عطر انفكتوس الفوّاح... إصدار جريء من باكو ربان!

عطر انفكتوس

قرّرت العلامة التّجارية الرّائدة في عالم العطور الرّجاليّة، التّغيير في مسارها بحثاً عن الأفضل، كما اعتاد عليها الجميع في كلّ مرّة تقدّم منتجاً جديداً.

إنفيكتوس Invictus Paco Rabanne هو ابتكار جديد للرّجال، يختلف عن عطور الماركة المبدعة الأخرى شكلاً ومضموناً، خاصّة عن عطر " وان مليون" الذّي كان ظهوره بمثابة إبداع كبير للعلامة، واحتلّ المرتبة الأولى في سوق العطور الرّجالية.

ias

هذا العطر هو خشبيّ، صمّم بشكل خاص للرّجال عام 2013. هو يفيض بمشاعر الطّموح والحيويّة، هو عنوان العزيمة والقوّة والطّاقة التّي تتفجّر من الرجل الذّي يطبّقه ويتّخذ منه العطر الدّائم والوحيد.

يعتبر العطر المفضّل عند الكثير من الرّجال، لأنّه يمنحهم الثّقة بلا شكّ، ويقوّي طموحهم لتحدّي كل مظاهر الفشل التي لا تناسب شخصيّاتهم.

يتميّز عطر الإنتصار الجديد والرّائع من باكو ربان، بخلاصات اﻟﻔﻮاكه اﻟﺤﻤﻀﯿّﺔ وراﺋﺤﺔ ﻣﯿﺎه اﻟﺒﺤﺮ واﻟﺒﺎﺗﺸﻮﻟﻲ واﻷﺧﺸﺎب .

ﻣﻘﺪﻣﺔ عطر ﺑﺎﻛﻮ راﺑﺎن إﻧﻔﯿﻜﺘﻮس تحتوي على اﻟﺠﺮﯾﺐ ﻓﺮوت، راﺋﺤﺔ ﻣﯿﺎه اﻟﺒﺤﺮ. أما ﻗﻠﺐ اﻟﻌﻄﺮ يحتوي على ورق اﻟﻐﺎر واﻟﯿﺎﺳﻤﯿﻦ. ﻗﺎﻋﺪة اﻟﻌﻄﺮهي مزيج من ﺧﺸﺐ اﻟﻐﺎﯾﺎك، اﻟﺒﺘﺸﻮﻟﻲ، ﻃﺤﻠﺐ اﻟﺴﻨﺪﯾﺎن واﻟﻌﻨﺒﺮ.

معنى العطر اللّاتيني يعني "الذّي لا يُقهر"، ليمثّل حتّى اسمه القوّة والحيويّة والطّاقة التي تميّز كل رجل في هذا العالم. هذا العطر ليس إلّا بإبداع جديد من باكو ربان، يُضاف بكلّ ثقة إلى المجموعة الرّائعة المختلفة عن بعضها، لكنّها سائرة كلّها على خطّ الإبداع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية