للمزيد من التألق: اختر عطر الور سبورت من شانيل!

عطر الور سبورت من شانيل للرجال

يعتبر اسم شانيل في عالم الجمال والموضة والأناقة، من أكثر الأسماء الراقية والفريدة والجميلة. شانيل بتصميمها للملابس او حتى بلمستها الخاصّة في عالم المكياج للنساء او العطور للرجال، كانت متميّزة تاركةً بصمة لا مثيل لها ابداً.

ias

بعد مرور 5 سنوات على إطلاق عطر الور للرجال من ماركة شانيل، تقدّم اليوم عطر الور سبورت، العطر الأكثر عذوبة وجاذبية من غيره.

زجاجة عطر مربّعة لا تحمل الكثير من التفاصيل والكتابات المملّة: جاذبيتها في بساطتها واناقتها التي ستجعلك تقع في غرام قطرات عطر الور سبورت. دار شانيل العريقة، مزجت في هذا الإصدار الرقيق المسك الأبيض مع العنبر وحبّات التونكا المعطّرة.

في عام 2004، انطلق عطر الور سبورت من شانيل الى السوق العالمية والعربية، حيث لاقا إقبالاً ورواجاً كبيراً من الشباب. فهم وجدوا ان هذا العطر يمنحههم الثقة الكاملة لإطلالتهم ولمسة من التجدّد والتميّز لشخصيتهم.

فإذا كنت تبحث عمّا يزيدك تألّقاً وجمالاً ورونقاً بين الجميع، اختر عطر الور سبورت من شانيل لتصنع لنفسك هالة من التميّز والتألّق. عطر الور سبورت، يمنحك هوية خاصّة وشخصية فريدة لن تجد لها أي مثيل بين كل الشباب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية