هذا العريس السعودي قرّر أن يدخل زفته في "تريلا".. المشهد مضحك جدا!

زفة غريبة

زفة غريبة

لا يخلو أي عرس من المفاجآت الصغيرة منها والكبيرة. عادة ما تكون هذه المفاجآت غير مرئية حتى لحظة حدوثها. إلا أن هذا العريس السعودي كان استثناء لافتاً.

لا نتحدث اليوم عن أصغر عريس سعودي أو ما شابه بل عن أحد الأشخاص قرّر أن يدخل زفة عرسه بطريقة غير مألوفة.

ias

في فيديو قصير نشر على موقع "يوتيوب" وتداوله ناشطون فاجأ شاب سعودي الحضور بدخوله عبر "تريلا" إلى ساحة أحد القصور بمنطقة الجوف.

وقاد هذه الشاحنة أصدقاء العريس ولوحظ أن عددهم يبلغ ثلاثة جلسوا في المقصورة الأمامية وسط الصيحات والأهازيج.

كانت الشاحنة مزينة بالأشرطة الحمراء وركنت في ساحة قصر "أماسي" بحسب ما كتب ناشرو المقطع الذي يبدو أنه كان متداولا على تطبيق "واتس أب".

بحسب صحيفة "الوئام" وصف مرتادو مواقع التواصل ما فعله العريس بـ"أغرب زفة في السعودية" لأنها "غريبة وغير تقليدية". فعلاً، إن الأعراس في المملكة تأخذ طابع الجدية التامة والبروتوكول. ولم نرَ هكذا مشهد منشور في الإعلام إلا في يناير عام 2015 حين كان زفة شاب سعودي في محافظة ظريف مؤلفة أيضا من أربع تريلات. وفعلها قبله شاب من منطقة تبوك.

على أي حال، هذه ليست الوقائع الغريبة الوحيدة التي تحصل في الأعراس لا سيما السعودية منها. على الأقل إنها وقائع مسلية و تزرع البهجة بين الحضور وليست كارثية كأن تطير رصاصة وتفجر غطاء رأس شاب سعودي! 

قد ترغب أن تقرأ: سعودي يترك خطيبته ليتفاجأ بوالده يتزوج اختها!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية