في رحلتكم المقبلة.. لا تطلبوا الكولا الدايت على متن الطائرة!

طلب يغضب مضيفة الطيران

تتعامل مضيفة الطيران يومياً مع الكثير من طلبات المسافرين التي غالبا ما تكون مزعجة ويصعب تنفيذها!

مضيفة الطيران، تمضي غالبية وقتها في السفر او على متن الطائرة المعلّقة في الهواء: هذا الأمر يجعلها تفقد الصبر وطول البال على طلبات المسافرين الذين يمكن وصفهم بـ المزعجين.

ias

الى جانب تنبيه المسافرين بعدم فكّ حزام الأمان او حتى التوقيت المناسب لاستعمال الحمام على متن الطائرة، تبيّن ان مضيفات الطيران تعتبرن ان طلب كوب من الكوكاكولا الدايت خلال السفر، من أزعج الطلبات التي يمكن الحصول عليها. لماذا هذا الطلب بالذات؟

في الحقيقة، الوقت الذي تمضيه المضيفة في تقديم كوب من الكولا الدايت الى أحد المسافرين يمكنها ان تخدم 3 مسافرين آخرين. داخل المقصورة، الضغط يكون منخفضاً لذلك يكون من السهل الإفراج عن كمية أكبر من ثاني أكسيد الكربون بعد فتح او تقديم الكوكاكولا.

مضيفة الطيران، فسّرت أنه عندما تريد تقديم الكولا عليها ان تنتظر هدوء الفقاعات في الكوب قبل ان تكمل سكب الكولا او حتى تقديمها للمسافر! فهي مثلاً، يمكنها ان تخدم ثلاثة مسافرين آخرين في انتظار هدوء المشروب قبل تقديمه.

من جهةٍ ثانية، أوضحت إحدى المضيفات انه يجب الامتناع عن طلب فنجان من القهوة او من الشاي على متن الطائرة ذلك لأن الغلّايات او سخّان الماء الذي يتمّ استعماله نادراً ما يتمّ تنظيفه وهو يحوي على الكثير من الأوساخ.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية