كيف انقل الأسماء من الايفون القديم الى الايفون الجديد؟

طريقة نقل الاسماء من ايفون الى ايفون

يتنبّه اصحاب جهاز ايفون كثيراً الى فكرة فقدان صورة من معرض الهاتف او حتى من بيانات الهاتف التي يحتفظون بها. هذا الموبايل الى جانب ميّزاته الكثيرة التي لا تحصى، يحمل سيئات تجعلك تتردّد قبل شرائه. فمحبّي البلوتوث مثلاً لن يكون باستطاعتهم تبادل الصور والمقاطع الموسيقية مع بعض بسبب استحالتها في هذا الموبايل.

ias

النظام في هذا الجوال، لا يسمح لك مثلاً بتخزين الأسماء على شريحة ال SIM بل يجب ان تحفظها في ذاكرة الموبايل وذلك بحال فقدت ال SIM ستبقى كل بياناتك محفوظة بأمان.

من هنا، بدأنا نفكّر بطريقة جديدة تساعدنا على نقل الأسماء من جهاز ايفون الى آخر!

يمكنك مثلاً، ان تتّبع تقنية ال ICloud: بدايةً، اربط جهاز الايفون الجديد الخاصّ بك الى الحاسوب واحرص ان يكون جهازك القديم متّصلاً بالانترنت. ادخل الى عدّادات الهاتف مباشرةً. ما ان تصبح في صفحة الاعدادات، توجّه الى زر ال ICloud واضغط عليه لتشغيل النسخة الاحتياطية. بعد ذلك، عليك القيام بالمثل على زر المتّصلين او ال Contacts. بعد هذه الخطوة، قم بإعادة تشغيل هاتفك الايفوم الجديد مع تسجيل ال Apple ID حيث اوتوماتيكياً ستجد كل بياناتك والارقام التي تريدها اصبحت مسجّلة.

اما إذا كنت تجد نفسك غير قادراً على اتمام هكذا خطوات في جهازك الجديد، يمكنك ببساطة حفظ كل البيانات التي تريد مع المعلومات في الايميل الخاصّ بك لتنقلها فيما بعد الى الموبايل الجديد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية