أحسن طريقة للجماع بدون حمل

طريقة للجماع بدون حمل

غالبا ما يبحث المتزوجون عن طريقة للجماع بدون حمل، فإنهم يريدون فقط قضاء وقت حميم من دون أن يحدث، وقد يفضلون ذلك لأسباب عديدة تختلف ما بين الاكتفاء بالنسل والاستمتاع لتحقيق الرغبة الجنسية.

تنوعت الخطوات الصحيحة لتحقيق رغبة الرجل وزوجته لتأجيل الحمل لفترة معينة، وكانت الطرق كثيرة تعرف الى أبرزها:

ias
  • الحبوب: كثيرة هي حبوب منع الحمل الموجودة في الصيدليات والتي تمكن الزوج والزوجة من ممارسة العلاقة بشكل طبيعي من دون حصول الحمل، هذه الحبوب جيدة ولكن نتائجها ليست مضمونة مئة في المئة.

  • اللولب: يخاف الكثير من الناس من أعراض اللولب الجانبية، ولكن لا يزال حتى الوقت الحالي من الوسائل التي تحدد النسل وتمنع الوقوع في فخ العلاقة الحميمة وما تخلفه من تسرب الحيوانات المنوية الى الرحم.

  • أوقات لا يحدث فيها الحمل: يمكن ممارسة العلاقة الحميمة بين الزوجين في أوقات عدم التبويض عندما يكون الرحم غير مستعد لاستقبال الحيوانات المنوية المسؤولة عن تحقيق الحمل عند وصولها الى رحم المرأة للتلقيح مع البويضة. فترة التبويض تكون في العادة، خلال 4 أيام بعد انتهاء الدورة الشهرية عند المرأة، أو قبل ب 5 الى 8 أيام من الدورة.

  • الجماع الخارجي: يمكن ممارسة الجماع الخارجي أي الجنس بدون إيلاج قضيب الرجل في مهبل المرأة، وهي الطريقة المناسبة ويمكن ان تكون مرتكزة على الاستمناء أو على المداعبات التي تسبق العلاقة الحميمةالتي يكون هدفها الوحيد تحقيق الرغبة الجنسية والحاجة الى الجماع ولكن من دون حصول الايلاج وما يترتب بعده من تلقيح وحمل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية