هذه هي طريقة لعب دوتا 2

طريقة لعب دوتا 2

تكثر الألعاب التي يمكن أن تمتعك أون لاين، إلا أن أبرزها وأهمها لعبة القتال دوتا 2 لأنها مسلية وصعبة في الوقت نفسه. ولأن اللعبة لجأ إليها عدد كبير من اللاعبين، نالت دوتا 2 جوائز كثيرة تخطى عددها الـ 15.

ias

بدايةً من الضروري أن تدرك بأن اللعبة هذه تتضمن 10 شخصيات (5 ضد 5)، حيث كل لاعب يتحكم بشخصية واحدة فقط لا يمكن تغييرها إلا بعد انتهاء المرحلة التي يمكن أن تستمر لـ 40 دقيقة في بعض الأحيان.

الخريطة الرئيسية للعبة مكونة من ثلاثة طرقات (الطريق السفلي، الطريق الوسطي والطريق العلوي) وكل طريق يحتوي على برج دفاع يجب أن يُدمر كي تتصدى لأي هجوم يمنعك من الوصول إلى القاعدة الرئيسية للفوز باللعبة. وتحتوي الخريطة أيضاً على أمكان تسمى بالأدغال.

وقبل بداية كل مباراة، يختار اللاعب الشخصية التي يريد، كما أن الجميع يبدأ بالمستوى ذاته وبنفس كمية الذهب (العملة الرئيسية في اللعبة). وفي اللعبة أيضاً شخصيات لا يمكن لأحد أن يتحكم بها (فئة صديقة وفئتان عدوتان). وإذا أردت الحصول على الذهب عليك أن تقوم بالقضاء على الشخصيات المعادية بالضربة القاضية.

هنالك عدد كبير من الأبطال في اللعبة وأنواعها 3، وكل بطل يتميز بأربع حركات تختلف من بطل إلى آخر. هذا ويوجد الكثير من الأمور التي تسمح لك بتقوية قدراتك.

https://www.youtube.com/watch?v=6PIkNHLdVG4

من الضروري أن تعلم بأن الهدف الرئيسي للعبة هو تدمير قاعدة العدو بعد أن تجتاز عدد كبير من الوحوش التي ستمنعك بأي طريقة من تحقيق هدفك، كما عليك أن تدرك بأنه لا يمكن الوصول إلى القاعدة إلا بعد تدمير الأبراج الثلاثة.

إذا كنت من الاشخاص الذين يحبون التمتع بالألعاب أون لاين لا تتردد في اللجوء إلى دوتا 2.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية