هل جرّبتم هذه الطريقة الجديدة لفتح قفل الايفون؟

طريقة فتح قفل الايفون

للمحافظة على الخصوصية والسرية التامّة في هواتفنا، يحرص كل شخصٍ منا على وضع رقم سرّي او كلمة مرور تمنع الآخرين من اختراق المحتوى او حتى التفتيش في البيانات.

ias

ويحدث ان نختار كلمة مرور معقّدة بعض الشيء بحيث ننسى للوهلة الأولى ما هو الكود الذي اخترناه فنقع في مشكلة قفل الايفون الى ما لا عودة! ويبدأ التفكير هنا في طريقة سهلة وسريعة فعادة فتح قفل الايفون بطريقة آمنة ومضمونة.

هذه الخدعة التي نقدّمها لكم اليوم، تساعدكم على فتح قفل الايفون الخاصّ بكم او حتى لأي شخص آخر بطريقة سريعة وبسيطة.

كلّ ما عليك فعله هو ان تقوم بإقفال الايفون بواسطة زرّ الإقفال بطريقة عادية وطبيعية جدّاً. ثم اضغط على زرّ الوسط في جهاز الايفون لثوانٍ وانتظر حتى يظهر لك تطبيق سيري حيث نطلب منك ان تطرح عليه السؤال التالي: " كم هي الساعة الآن؟"

خدمة سيري التي لا تتأخّر ابداً بالردّ عليك، ستعلمك بدقّة تامّة عن الوقت المحدّد. بسرعة، اضغط على علامة الساعة التي ستظهر امامك. بعد الدّخول الى اعدادات الساعة، توجّه الى خانة اختار النغمات للمنبّه بحيث تختار اي واحدة تريد ان تشتريها من موقع الايتونز.

ما ان تدخل الى صفحة الايتونز، يمكنك ببساطة ان تخرج منها وتكون قد اخترقت الجهاز او حتى فكّكت القفل بطريقة آمنة ومضمونة دون فقدان اي من البيانات والملفّات المحفوظة في ذاكرة التخزين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية