اسرع طريقة لعمل فورمات للسامسونج

طريقة عمل فورمات للسامسونج

عالم الإلكترونيات تحديداً عالم الهواتف الذكية يحوي على الكثير والكثير من التفاصيل والتكتيكات التي تجعلك تقف مدهوشاً. من جهاز الايفون الى أجهزة السامسونج، يشهد سوق الهواتف الذكية منافسة كبيرة وعلامات استفهام كبيرة حول طريقة استخدام هذه الأجهزة وكيفة التعامل معها.

ias

مسألة الفورمات في الأجهزة، من العقبات التي تعترض اصحاب الهواتف الذكية خاصّة من يملك جهاز سامسونج بنظام اندرويد. هذا الجهاز يحتاج الى عملية فورمات بعد مرور وقت على استعمالها او حتى تخزين كمية كبيرة من البيانات في داخله. فقد تلحظ انه اصبح اكثر بطئاً بسبب امتلاء مساحة التخزين.

فكيف تكون عملية الفورمات الخاصّة بأجهزة السامسونج؟ بدايةً، هذه الطريقة التي سنطرحها عليك اليوم تنطبق فقط على هواتف سامسونج او غالاكسي وليس التاب او غيرها.

اذهب الى لوحة المفاتيح واضغط على رمز النجمة ثم ادخل الرقم 2767 يليها رمز النجمة ثم الرقم 3855 مع رمز المربّع في النهاية. سيظهر امامك على الشاشة تلقائياً عبارة Factory Format اي ان الهاتف يقوم بعملية فورمات. قد تستغرق عملية الفرمتة ثوانٍ معدودة ولن يكون بإمكانك التراجع عنها.

بهذه الطريقة قمت بمسح كل البيانات الداخلية الموجودة في هاتفك من صور، رسائل نصية، رسائل البريد والايميل: فتشعر انك للوهلة الأولى اشتريت هاتفاً جديداً. بعد الانتهاء من هذه الخطوات، قم بإعادة تشغل الجوال بطريقة طبيعية جداً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية