إعتمد على هذه الطرق لزيادة اللايكات مجاناً على إنستقرام

طريقة زيادة لايكات انستقرام مجانا

على الرغم من أن مواقع التواصل الاجتماعي باتت كثيرة في يومنا هذا، إلا أن إنستقرام يبقى من أبرزها خصوصاً وأنه يسمح لك بعرض الصور والفيديوهات كما يخولك الموقع أيضاً من متابعة كل ما يحمله أصدقائك من لقطات.

ias

ومن غير المعقول أن لا تكون من الأشخاص الذين يحبون التباهي باللايكات على الصور أو الفديوهات التي تحملها، لذلك من الضروري أن تعلم بأن اللجوء إلى بعض النقاط قد يجعلك تحصل على عدد كبير من اللايك بشكل مجاني.

  1. من الضروري أن تكون ناشطاً على موقع انستقرام من خلال اتباعك لعدد لا بأس به من الحسابات (تابعة لأصدقائك أو لأناس لا تعرفهم)، ومن دون أن تتردد في كتابة التعليقات على اللقطات والضغط على شعار القلب لإضافة اللايكات على الصور. ومن خلال هذه الطريقة سوف تخلق صداقة بينك وبين الكثير من الأشخاص.
  2. إن استعمال الهاشتاغز بكثرة يساهم في زيادة عدد اللايكات بالتأكيد، لأن هذه الطريقة سوف تنذر الصفحات الأخرى بوجود صور جديدة قمت بتحميلها على حسابك. كما يمكن أن يقوم صاحب حساب بالضغك على لايك لصورتك إضافة إلى مشاركتها في حسابه مع إضافة اسمك (هذا الأمر يكثر في الحسابات التي تشتهر بصور الطبيعة).
  3. لا تتردد أبداً في مشاركة صورك على فايسبوك لأن حسابك على هذا الأخير يضم عدد كبير من الأصدقاء بالمقارنة مع متابعيك على إنستقرام. فإذا صودف أن أحداً من أصدقائك لا يتابعك على إنستقرام، سوف يرسل لك طلب متابعة ويمكن أن يقوم بالضغط لايك على صورك.
  4. لا تقم بتحميل الصور أو الفيديوهات خلال أوقات العمل، حيث أن الذين يتابعونك على موقع انستقرام لن يتمكوا من رؤية اللقطات التي حملتها وستصبح قديمة. من هنا ولزيادة اللايكات انتبه لتوقيت التحميل.

هذه الطرق المذكورة كفيلة بزيادة عدد اللايكات على الصور التي حملتها على انستقرام وبشكل مجاني.

إقرأ أيضاً: طريقة بحث جديدة على موقع انستقرام

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية