أبرز الطرق لرش جنوط السيارة

طريقة رش الجنوط

تعتبر الجنوط في السيارة من الأمور التي تجذب نظرات المارة والسائقين على الطرقات. إلا أن الجنوط وكي تكون جذابة، لا بد من أن تكون لماعة ولا تشوبها العيوب، من هنا عليك أن تعرف كيف تقوم برشها عندما يُصبح لونها باهتاً.

ias

من غير المستحسن على الإطلاق أن تقوم شخصياً برش الجنوط من خلال قارورة تحتوي على دهان رمادي يمكن أن تجدها في أي متجر، لأنك لن تحصل على النتيجة التي تبغى الوصول إليها، كما أن الدهان سوف يزول تدريجياً وسيعطي الجنوط شكل مقززاً.

لذلك يفضل دائماُ عندما تريد الإقدام على رش الجنوط أن تتجه إلى مختص في هذه العملية، وغالباً ما يكون ذلك الذي يقوم برش وتلميع هيكل السيارة، لأنه سوف يستعمل دهان مخصصاً لا يتأثر مع العوامل القاسية.

إلا أنه من الضروري أن تعلم، بأن بعض محلات زينة السيارات أصبحت تقدم لعشاق المركبات أنواع جديدة من قوارير البخ، حيث تعطي هذه الأخيرة نتائج رائعة. لذلك عليك أن تعلم بأنه أصبح بإمكانك أن تغير لون الجنوط المتواجدة في سيارتك من خلال رشها بهذه القوارير. أما عندما تريد أن تعيد اللون الأساسي، فما عليك إلا أن تقوم بإزالة الدهان الذي أصبح على شكل ملصق، من هنا لن تعرّض الجنوط لأي خدوش كما ان هذه المادة اللاصقة لن تتأثر بالعوامل التي تصادفها.

من الضروري عندما تقرر تجديد الجنوط أو تغيير لونها أن تعتمد على هذه الطرق المذكورة كي تحصل على افضل نتيجة.

إقرأ أيضاً: طريقة فعالة لتلميع الجنوط المصنوعة من الكروم

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية