هذه هي الطريقة الجديدة لفتح هواتف أيفون!



يعتبر هاتف أيفون من "آبل" من أكثر الهواتف المستخدمة في العالم فهو يتميّز بجودة عالية وبرامج لا تحصى ولا تعد كما أن نظام "iOS" المعتمد في أيفون يقدم من فترة لأخرى ميزات وتحديثات عديدة.

طريقة جديدة لفتح هاتف ايفون
طريقة جديدة لفتح هاتف ايفون

من المعروف عن هاتف أيفون أنه يتم فتحه بالطريقة المتعارف عليها ولا يوجد سواها وهي طريقة السحب أي تسحب من الجهة اليسرى إلى الجهة اليمنة فيتم فتح الهاتف، ولكن في نظام أي او اس الجديد الذي تم إطلاقه منذ أيام قليلة والذي يحمل إسم iOS 10 إبتكر المبرمجون طريقة جديدة لفتح الهاتف.

يتميز نظام iOS 10 عن سائر الأنظمة السابقة بأنه زود ببرمجيات وتحديثات جديدة من بينها أنه يعرض تصميم قفل جديد للشاشة فعندما سيطرح هذا النظام ستلاحظ طريقة جديدة لفتح الهاتف ليست مشابهة للطريقة التقليدية المعروفة بعبارة Slide to Unlock لفتح القفل.

slide to unlock في أيفون
slide to unlock في أيفون

سيكون عليك الضغط على زر الهاتف الرئسي أي زر Home لفتح قفل الشاشة، ومن ثم تستعمل ميّزة إضاءة الشاشة عندما ترفع الهاتف والتي تحمل إسم ميّزة "Raise to wake".

الجدير ذكره أن نظام التشغيل الجديد الذي يحمل إسم iOS 10 سيتم طرحه في شهر سبتمبر المقبل ومن المتوقع أن ينال إعجاب مستخدمي أيفون نظراً للميزات الجديدة التي يحملها.

إقرأ أيضاً: كل ما حمله "iOS 10" من تحديثات



تعليقات‎