طريقة تنظيف الوجه لتزيد من جمالك!

طريقة تنظيف الوجه

إن البشرة التي تغطي جسم الانسان، تتعرض الى تأثيرات داخلية تحصل في الجسم، كما لتأثيرات خارجية بفعل المناخ والأجواء الخارجية، فهي إذا تتعرض لعوامل عديدة منها ما ينفعها ومنها ما يؤذيها. ومع الوقت، تتراكم بعض البكتيريا والجراثيم وتغطي البشرة، مما يؤثر على شكلك الخارجي، فلا بد بالتالي من تنظيفها من فترة الى أخرى.

اليك أفضل الخطوات لتنظيف بشرة الوجه لتبقى الرجل الجذاب المحافظ على جماله وعلى أناقته!

ias
  • عليك فتح مسام البشرة، وهي الخطوة الاساسية التي تساعدها لتمتص المنتجات التي تفيدها وتغذيها لتبقى نقية وصافية. تكون هذه الطريقة من خلال غسل الوجه بالماء الفاتر والصابون الخاص ببشرة الوجه.

  • كخطوة ثانية، عليك تدليك البشرة بواسطة قناع مرطب والذي يعمل على إزالة البكتيريا المتغلغلة داخل المسام، والبقع… بهذه الطريقة ترتاح البشرة وتكافح التجاعيد وآثار الشيخوخة.

  • بعد فتح المسام وتدليك البشرة، يجب وضع مكعبات الثلج على البشرة لإغلاق المسام، وبعد أن تصبح البشرة نظيفة تماما، عليك ترطيبها بشكل جيد. ينصح الأخصائيون بترطيب البشرة بالمرطبات المناسبة لنوع البشرة، والمتوافرة في الصيدليات.

بهذه الطريقة تكون قد حاربت كل المشاكل التي تواجه البشرة بما فيها الجفاف والتجاعيد التي تؤثر سلبا على حياتك النفسية. فالبشرة بحاجة الى الاهتمام والتنظيف الدائم، فكلما اهتممت بها، كلما أصبحت صافية ونقية، وكلما تألقت وتميزت في المجتمع. قم بهذه العملية على الأقل مرة في الشهر الواحد لتتمكن من إضفاء الصفاء والنقاء واللمعان اليها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية