أفضل طريقة لتنظيف الأسنان!

طريقة تنظيف الاسنان

تنظيف الأسنان هي المهمة التي تقوم على إزالة بقايا الطعام والبقع الموجودة على الأسنان، بواسطة الفرشاة، وعلى محاربة التهاب اللثة والتسوس الذي يصيب الجذور.

على كل شخص أن يقوم بالخطوات الصحيحة لتكون النتيجة أفضل والابتسامة ناصعة. طريقة التنظيف تكون من خلال تثبيت الفرشاة على اللثة، وتحرك من اللثة الى السن بلطف وتأن لنحافظ على بياض السطح الخارجي. من ثم، نقوم بتنظيف الطبقات الداخلية من خلال إمالة فرشاة الأسنان للتمكن من الوصول لكل زوايا المنطقة الداخلية والعناية بالأسنان.

ias

لا بد ايضا من تثبيت الفرشاة على السطح العلوي من الفم، وتحريكها بكل الاتجاهات بلطف أيضا، لإزالة الجراثيم التي تتسبب برائحة فم كريهة، فحافظ على نفس نظيف وعلى أسنان بيضاء بالقليل من الخطوات السهلة.

المهم في هذه الطريقة، استعمال الفرشاة المثبتة فعاليتها طبيا، والمعجون الأسنان القوي الذي يعرف بدوره الفعال وبنتائجه الجيدة المساهمة في تبييض الأسنان وإزالة كل العيوب العابقة التي تتمركز على الأسنان واللثة.

عند الانتهاء، عليك غسل الفم والمضمضة بالماء جيدا، أو بغسول الفم المخصص بعد الانتهاء من عملية التنظيف، فهو سيطهر اللثة والفم، ويزيل الرائحة التي بقيت من بقايا الطعام، ويعمل على الانتعاش لتكون رائحة فمك جيدة وأسنانك نظيفة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية