الشنب موضة العام... فما هي طرق تكثيفها؟

طريقة تكثيف الشنب

الشارب أو الشنب من مكونات جمال بعض الأشخاص، فالبعض من يرغب بها، أما البعض الآخر لا تعنيه أو حتى لا يعيرها اهتماما لأنه يعتبر نفسه أجمل وأنعم إذا كان وجهه نظيفا من الشعر. الآراء كثيرة تختلف بين شخص وآخر، وهي تتكون حسب طبع كل واحد وحسب شخصيته. ولكن هناك أمر أقوى من بعض الرجال وأقوى من قرارهم، فالمشكلة في بعض الأحيان هي عدم نمو الشعر لأسباب عديدة منها ما يعود للهرمونات ومنها بسبب النظام الغذائي غير العادل.

ias

في الحقيقة، وإذا أردت أن نكون موضوعيين، إن كثافة شعر الشارب في مجتمعنا الحالي، تمنح صاحب الشنب الجاذبية والتألق مع طلة رجولية، خاصة الى حافظت على ترتيبها وقصها كلما اضطر الأمر. إنها موضة الموسم والنيو لوك الذي يبحث عنه أغلبية الرجال، ولكنكيف نعالج مشكلة الشعر الخفيف والنمو البطيء لتكثيف شعر الشنب؟

  • تدليك منطقة الشارب كل يوم باستمرار بكريم مناسب لتنشيط الدورة الدموية في هذه المنطقة من ثم عليك الاستحمام لترطيب الشارب بالبخار حتى يكون الدم سائر بشكل جيد لمساعدة الشعر على استعادة الحيوية في النمو.

  • إن الماسكات التي تستعمل لتقشير الجلد الميت، هي من الوسائل النافعة، إذ أنها تنظف المناطق جيدا، لتنشيط مسامات نمو الشعر بشكل كبير. هذه الطريقة تتم قبل الاستحمام لتحصل من خلالها على أفضل النتائج.

  • اتبع نظام غذائي متوازن لتقوية شعر الشارب، والنظام الأفضل هو الذي يحتوي على أكل الأسماك لأنها تحتوي على الأوميغا 3 التي تزيد من لمعان الشعر وقوته. وفي حال كنت من الناس الذين لا يحبون الأسماك، استبدل ذلك بكبسولات زيت السمك الغنية والمتميزة بفوائد كثيرة.

  • لا تتلاعب مع النوم، فأخذ الوقت الكافي للنوم، لا كثيرا ولا قليلا، أي نم لساعات معتدلة لتنشيط الغدد، كما ينبغي الإكثار من المياه لتكثيف شعر الشارب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية