كيف اقوم بتشغيل الجوال على التلفزيون؟

طريقة تشغيل الجوال على التلفزيون

بعد رحلةٍ طويلة في الصحاري او حتى بعد إجازة صيفية ممتازة، نعود دائماً الى معرض الصور الصغير في هاتفنا لنتذكّر اجمل اللحظات والأوقات التي عشناها.

ias

ولكن أجمل ما ينتظره منا الأصدقاء والاقارب بعد هذه الرحلات والاجازات هي مشاهدة الصور التي التقطناها لأنفسنا او حتى للمناظر الطبيعية في البلد الذي أمضينا فيه إجازتنا. وتبقى افضل طريقة لمشاركة هذه الصور مع من نحبّ من خلال عرضها على الشاشة الكبيرة اي التلفاز.

بدايةً اذا كنت تملك جهاز ايفون مثلاً، هذه الطريقة التقليدية ستقوم بعرض كل بيانات هاتفك امام الجميع على التلفزيون: توجّه الى أقرب محلّ إلكترونيات واحصل على الكابل ذات الرؤوس الثلاث الملوّنة: الاصفر، الاحمر والابيض. قم يتوصيل الكابل الى مكانهم الصحيح في التلفزيون كما في الهاتف. بالتالي، سوف تتمكّن من مشاهدة كل الصور مثلاً مباشرةً أمامك على التلفزيون.

اما إذا كنت من أصحاب التلفزيونات الحديثة، يمكنك ببساطة تامّة ان تقوم بتسجيل شبكة الواي فاي على التلفزيون حيث ستكون عملية الاتصال بين الايفون والتلفزيون بواسطة الانترنت او شبكة الواي فاي.

الطريقة الثالثة، تتطلّب منك تجهيز وصلة HDMI ذات المنافذ الثلاث التي يجب عليك ان توصلها في الجهة الأولى الى مركز ال HDMI في التلفزيون في المنفذين الاولين. اما المنفذ الثالث في الكابل عليك ان توصله الى جهازك من مكان الشحن. ما ان تتمّ عملية التوصيل بنجاح، عليك ان تتأكّد ان جهازك سيفتح بطريقة سليمة لتتمكّن من مشاهدة محتويات كل الهاتف على الشاشة بوضوح وتقنية عالية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية