إستبدل صورتك على "فيسبوك" بفيديو عبر هذه الحيلة

طريقة تحويل صورتك على الفيسبوك الى فيديو

فيسبوك، هذا الموقع الرائع الذي باتت غالبية الناس تستخدمه حول العالم، لا يزال يقدم أموراً رائعة ومميزة خصوصاً من ناحية الفيديو والصور.

واليوم أصبح بإمكانك أن تقوم بتغيير صورتك الشخصية على فيسبوك واستبدالها بفيديو يدوم لسبع ثوان. هذه الميزة الرائعة ظهرت أولاً لهواتف أيفون لتعود وتتوفر للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد. ولكن كيف يمكنك القيام بهذا الأمر؟

ias

لتطبيق فيسبوك على نظام الأندرويد

  1. توجه إلى صفحتك الخاصة على فيسبوك في التطبيق.
  2. إضغط على صورتك الشصخية التي تظهر للجميع.
  3. بعد الضغط على الصورة، سوف يظهر لك بعض الخيارات، أنقر على " Take a New Profile Video" لتصوير فيديو جديد وحالاً أو على " Upload Video or Photo" لتحميل فيديو من مكتبة الصور.

لتطبيق فيسبوك على نظام iOS

  1. إذهب إلى صفحتك الخاصة في التطبيق.
  2. أنقر على صورتك الشخصية كما ولو أنك تريد تغييرها.
  3. أضغط على " Take a New Profile Video" إذا كنت تريد تصوير الفيديو حالاً أو على " Select Profile Video" إذا كان الفيديو يتواجد في هاتفك.

ومن المميزات التي تتواجد لنظام iOS، أنك تستطيع تحميل فيديو حتى ولو تخطى السبع ثوان، وهذا أمر غير وارد حتى الآن لنظام الأندرويد، كما أن مستخدمي النظام الأول بإمكانهم إخفاء الصوت من الفيديو بشكل تام. ومن الضروري أيضاً أن تعلم بأن الفيديو يمكن مشاهدته عندما يدخل الشخص إلى ملفك فقط وليس من الصفحة الرئيسية.

إقرأ أيضاً: كيف يمكنك إلغاء خاصية مشاهدة الفيديو التلقائي من "فيسبوك"؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية