طريقة تحميل الواتس أب بلس على الموبايل

طريقة تحميل واتس اب بلس

أصبح الواتس أب اليوم من أهم التطبيقات التي تسمح لك بالتكلم مع الأصدقاء والأهل أينما تواجدوا في العالم إضافة إلى إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات بسبب سرعته وسهولة استخدامه. إلا أنه من الضروري أن تعلم بأنه يوجد نسخة أخرى من الواتس أب خُصصت للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد وهو الواتس أب بلاس.

ias

وهذه النسخة من الواتس أب تسمح لك بتغيير الكثير من الأمور المتواجدة في التطبيق الأصلي كما تخولك تحسين نوعية الصور التي ترسلها. من هنا وإذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لتحميل الواتس أب بلاس على جوالك الذي يعمل بنظام الأندرويد إطلع على التالي.

  1. قم بتخزين المحادثات القديمة في تطبيق الواتس أب الأخضر.
  2. قم إزالة الواتس أب الأخضر (الأصلي) من هاتفك المحمول.
  3. كي تتمكن من تحميل الواتس أب بلاس عليك الدخول إلى نظام APK، ولكن أولاً من الضروري القيام بالخطوات التالية: إعدادات الهاتف، تطبيقات، مصادر غير معروفة، موافقة على التحذيرات.
  4. ينصح بعد تنزيل الواتس أب بلاس أن تُعيد الإعدادات إلى ما كانت عليه في السابق.
  5. بعد أن تقوم بهذه التعديلات في هاتفك، بات بإمكانك الدخول إلى محركات البحث كي تعثر على موقع لتحميل الواتس أب بلاس.
  6. بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته على جوالك.

إن الاعتماد على هذه الخطوات السهلة سوف يمكّنك من التمتع بالواتس أب بلاس على جهازك الذي يعمل بنظام أندرويد لأن الكثير من الناس حول العالم باتوا يبحثون عن تطبيقات مميزة وفريدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية