طريقة تحميل الالعاب على جهاز بلاي ستيشن 3

طريقة تحميل العاب بلاي ستيشن 3

تقدم شركة سوني عبر جهازها البلاي ستيشن 3، أجمل الألعاب التي يرفه الإنسان من خلالها عن نفسه. ويسمح الجيل الثالث من البلاي ستيشن للمستخدم بتحميل الألعاب التي يريدها بطريقة سهلة وواضحة. فبعد أن تجري عملية شراء من مخزن سوني على الانترنت، يُضاف هذا المحتوى إلى قائمة التحميل الخاصة بك على شبكة سوني الترفيهية المحددة لجهازك. إذا كان لديك أكثر من جهاز بلاي ستيشن 3، سوف يتم تحميل المحتوى الخاص بك على جميع الأجهزة مرة واحدة. يمكنك التحقق من حالة أي محتوى يتم تحميله حالياً والبدء بعملية التنزيل عندما تقوم بتسجيل الدخول عن طريق تحديد الهوية الخاصة بك على الانترنت في الجزء العلوي من الشاشة عبر اختيار "قائمة التحميل". لتمكين ال PS3 الخاص بك من التحميل التلقائي للمشتريات وتحديثات البرنامج، اتبع الخطوات التالية:

ias

  1. في XMB، ادخل إلى الاعدادات واختر اعدادات النظام.
  2. اضغط على التحديث التلقائي عن طريق الضغط على زرّ X.
  3. حدد "تشغيل" واضغط على زرّ X للاستمرار بالعملية.
  4. هنا يمكنك أن تتحقق من العناصر التي ترغب في تحميلها خلال الإطار الزمني الذي اخترته. حدد "موافق" للمتابعة عن طريق الضغط على زرّ X.
  5. لقد قمت الآن بنجاح بإعداد النظام الخاص بك لتحميل المحتوي الذي قمت باختياره تلقائياً.

بعد ان تتبع هذه الخطوات تستطيع أن تعيش مغامرات اللعبة التي قمت بتحميلها. استمتع بأوقاتك مع العائلة والأصدقاء وقم بتحدي كل شخص منهم، وبالتأكيد ستشعرون بالفرح والتسلية والراحة وستعود العائلة إلى الاجتماع من جديد بفضل جهاز البلاي ستيشن 3.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية