أحسن الطرق لإنبات شعر اللحية بسرعة!

طريقة انبات شعر اللحية بسرعة

تعتبر اللحية الكثيفة عند الرجل في بعض المجتمعات، رمزا للقوة. ولكن، للحصول على لحية كثيفة ليس من الأمور السهلة، إنما ذلك، يتطلب منك المثابرة والصبر. وللوصول الى هذا الهدف، عليك اتباع بعض الخطوات البسيطة لتساعد اللحية على النمو بشكل جيد!

ias

الخطوة 1: العناية بالجسم

إن حالة الشعر لها علاقة مباشرة بصحة الجسم عند الانسان، فكلما كانت حياة الانسان الصحية جيدة، كلما نما الشعر أسرع. هذه الخطوة تدعوك للإكثار من الأطعمة الغنية بالبروتينات كالفول والبيض والسمك. كما يعتبر الاجهاد من الأشياء التي تقضي على نمو الشعر… ولا بد من تحسين الدورة الدموية في الوجه من خلال تدليكه وفركه بمقشر خاص لإزالة الخلايا الميتة وبالتالي تحفيز نمو الشعر.

الخطوة 2: المعادن والفيتامينات

عليك استكمال النظام الغذائي بالمعادن والفيتامينات بانتظام واعتدال لتساعد لحيتك تنمو بشكل أسرع. فبعد استشارة طبيبك، تناول على الأقل 2 ملغ من البيوتين كل يوم، وهو متاح في محلات الأغذية الصحية، هذه الطريقة سوف تساعد على زيادة نمو أظافرك وشعر وجهك. لا بد، من دمج المزيد من الخضار والفواكه في النظام الغذائي الخاص بك، فهي كلها غنية بالمعادن والفيتامينات التي يحتاجها الشعر لينمو بسرعة أكبر.

الخطوة 3: ترك اللحية لمدة شهر

إذا كنت تريد فعلا أن ينمو شعر لحيتك بشكل طبيعي، اتركها لمدة شهر من دون حلاقة كي تصبح جذور الشعيرات قوية أكثر، وسميكة… بهذه الطريقة سوف تحصل على لحية جذابة يعجب بها كل الرجال والنساء!

خطوة 4: المرطبات

بكل سهولة يمكن استخدام كريم أو مرطب يحتوي على الإيوكاليبتوس Eucalyptus لأنها مادة مفيدة جدا وتساعد الشعر على النمو بشكل أسرع في الوجه، وإزالة الجلد المتقشر…

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية