وداعاً لبثور الوجه مع أحدث طريقة إزالة حب الشباب طبيعياً!

طريقة ازالة حب الشباب

يلجأ الكثير من الذين يعانون من حب الشباب، والذين يريدون الحفاظ على بشرة خالية من العيوب إلى الطب الذي يعتمد على الكريمات الكيميائية والأدوية عن طريق الفم.

على الرغم من أن هذه العلاجات قد تقدّم نتائجاً فورية وقوية، فإنها تحمل قائمة طويلة من الآثار الجانبية. لذلك،لأولئك الذين يرغبون في بديل آمن للتّخلص من الندوب المتبقية والبثور وحب الشباب، ما من حلّ سوى بعض الحلول الطبيعية:

ias
  • زيت جوز الهند: زيت جوز الهند مخصص لإزالة حب الشباب وهو في القائمة الأساسيّة لعلاج بثور الوجه. ضع حوالي ربع ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند في كف يدك واتركها تذوب حسب درجة حرارة الجسم. من خلال أطراف أصابعك، قم بالتدليك مباشرة على الجلد حيث الندوب واتركه لمدة ثلاثين دقيقة على الأقل قبل إزالته بالمطهّر الطبيعي.

  • العسل: مرطّب طبيعي آخر يمكن أن يساعد على شفاء الندوب وإخفائها. من الأفضل استخدام العسل الخام، قم بتدليك الندوب وحب الشباب بكمية صغيرة من العسل. يمكنك أيضاً خلط ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة مع ملعقتين من العسل لتطهير المسام.

  • عصير البطاطا: البطاطا غنية بالفيتامينات والمعادن وهي مفيدة وعظيمة لصحّة الجلد والبشرة. استخدم عصير البطاطس الطازجة لتتخلّص من حب الشباب عن طريق قطع وشرائح رقيقة تطبّقها مباشرة على المناطق المتضرّرة. للحصول على أفضل النتائج، اترك عصير البطاطا على بشرتك لمدة 15 دقيقة على الأقل قبل الشطف بالماء الدافئ. يمكنك القيام بذلك مرة واحدة في اليوم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية