هذه النصائح ستضمن لك ازلة الكرش باسرع وقت ممكن

هذه النصائح ستضمن لك ازلة الكرش باسرع وقت ممكن

هذه النصائح ستضمن لك ازلة الكرش باسرع وقت ممكن

يعاني بعض الرجال من مشكلة زيادة الوزن وتكدّس الدهون في منطقة الكرش مما يسبب السمنة وأمراض القلب ويصعب ببعض الأحيان حرق هذه الدهون فكيف نتخلص منها؟

هناك طرق عديدة تستطيع أن تساعد على التخلص من الوزن الزائد والدهون الموضعية المتراكمة حول البطن ومما يساعد على خسارة الوزن بسرعة وسنذكر هذه الطرق فيما يلي:

ias
  • بحسب موقع "هوليستنج ليفينج تيبس" بإمكانك تحضير خليط من 3 ملاعق من خل التفاح مع كوب من الماء الدافئ وتناوله ليلاً بشكل يومي وستلاحظ الفرق بسرعة وإذا كنت تعاني من كمية دهون كبيرة في هذه المنطقة بإمكانك أيضاً تناول هذا المشروب في الصبح أيضاً.
  • إضافة إلى ذلك بإمكانك حرق الدهون في منطقة البطن من خلال تجنّب المشروبات الغازية التي تسبب الإنتفاخ والتي تحتوي على كمية كبيرة من السكر.
  • إذا لم تستطع تناول خل التفاح في كوب صباحي أو ليلي بإمكانك وضع 3 ملاعق من الخل في زجاجة مياه تحملها معك طوال الوقت في العمل أو في السيارة وتشرب منها عندما تشعر بالعطش فذلك سيساعدك على خسارة الوزن بسرعة ولكن إحذر من تناول الخل لوحده من دون تخفيفه بالمياه لأنه سيسبب لك آلاما في المعدة.
  • قم بتمارين المعدة بشكل يومي وأضف كل يوم حركة جديدة، فتمارين المعدة تقوي العضلات الموجودة في هذه المنطقة وتخفف من الدهون الموجودة فيها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية