إحرق الدهون بأقوى 5 تمارين رياضية

اقوى تمارين لحرق الدهون

كثيرون يملون سريعا من ارتياد النادي الرياضي للقيام بالتمارين بهدف حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد. ولكن هناك رياضات لا تشعرك بالملل، بل تستمتع بالقيام بها وخصوصاً مع الأصدقاء، وفي الوقت نفسه تحرق الكثير من الدهون والسعرات الحرارية. هي رياضات يومية يمكنك القيام بها أثناء وقت الفراغ لأنها قد تتحول أيضا إلى هواية تمارسها باستمرار. تعرف إلى هذه الرياضات السهلة الممتعة والمفيدة.

ias
  1. كرة القدم: إن رياضة كرة القدم هي من الرياضات الأكثر رواجاً في العالم، يبدأ الرجل بممارستها منذ طفولته حين تكون مجرد لعبة يتشارك فيها أولاد الحي. ولكن اذا استمر في ممارستها حتى عمر الشباب تتحول إلى هواية وتمرين رياضي مفيد جداً يحرق الدهون من دون قصد. ففي حين يعتقد الرجل أنه يمارس هوياته، يحرق في الوقت نفسه الدهون.
  2. كرة السلة: هي من الرياضات التي تحرق الدهون بشكل سريع نظراً للمجهود الذي يقوم به الرجل أثناء ممارستها. تعتمد على الركض لمدة ساعتين ما يشكل عنصراً مهما لحرق الدهون من الجسم.
  3. السباحة: أهمية هذه الرياضة كبيرة جدا ومتعددة لأنها قد توصف من قبل الطبيب إلى المريض الذي يعاني من أوجاع في الظهر أو الرقبة. وفي الوقت نفسه تحرق الدهون بطريقة صحيحة نظراً للمجهود المبذول أثناء ممارستها. حتى ولو لم يمارسها الرجل باحتراف، إلا أن السباحة العادية تساهم أيضاً في حرق الدهون.
  4. التنس: قد لا يمارسها عدد كبير من الناس إلا أن هذه الرياضة من أكثر الرياضات التي تحرق الدهون. فهي تعتمد على التحرك بسرعة وضرب الكرة بقوة ، ما يسرع الدورة الدموية ويحرق الدهون، لتشد العضلات مع كل ضربة كرة.
  5. التزلج: قد لا يتاح للجميع ممارسة التزلج ولكن في فصل الشتاء وفي المناطق الباردة حيث يكسو الثلج الجبال، من المهم ممارسة هذه الرياضة لما تقدّمه من إفادة في حرق الدهون. فحين يتنسى لك التزلج لا تتردد لأنها ستحرق الدهون بسرعة وفاعلية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية