كيف تنعم شعر لحيتك؟

 طرق تنعيم شعر اللحية

تنعيم شعر اللحية من أهم الأهداف التي يضعها بعض الرجال للتميز ولإبراز الأناقة والجاذبية، وبالتالي لفت نظر النساء. وقد تواترت الطرق التي كانت بمثابة الحلول المفيدة لتساعد على التخلص من خشونة الشعر وزيادة نعومته ولمعانه، من أهم هذه الطرق اليك!

ias

زيت تروشوب

هو المزيج الذي يتكون من مجموعة من الزيوت المختلفة، إنه من أهم الخلطات لتكثيف الشعر وتنعيمه والتي تساعد الرجال في إبراز جمالهم.

زيت أملا

يزيد هذا الزيت من لمعان شعر اللحية، يقويه من أول استعمال ويعد من أولى الوسائل التي لا شك في نتائجها المميزة التي أبهرت الرجال مستخدميها.

زيت المنك

هو الزيت المستخرج من حيوان المنك والمعروف بأنه أنعم فراء في العالم، لذلك قد زاد الطلب عليه في الآونة الأخيرة حين بات الرجال يبحثون عن أناقتهم.

زيت الخروع

إنه محلل ملين وملطف يطبق على لحية الرجل ليقلبها راسا على عقب، حتى تصبح اللحية الناعمة التي ليس لها مثيل، ولامعة الى أقصى الحدود.

المرطبات للشعر

إنها تساعد على تعزيز مرونة الشعر مثل بيانثين كريم وبانتينول كريم… هذه الكريمات من شأنها إزالة التجاعيد والخشونة المتغلغلة في الشعر.

عصير البصل مع الجرجير

يخلط عصير البصل بعصير الجرجير بالتساوي، ويضاف اليهما القليل من عصير الثوم. يطبق هذا المزيج على شعر اللحية ليزيد من اللمعان والجاذبية والنعومة الفريدة.

خلطة الموز

هي الخلطة التي تحتوي على 3 قشور من الموز الجافة والمطحونة، 4 ملاعق من: المايونيز، وزيت الزيتون وزيت الخروع. هذا المزيج من أهم الخلطات الطبيعية لللحى لتساعد الرجل على توفير سلاستها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية