أبرز طرق تخفيف الكرش لتستعيد رشاقة الجسد!



الكرش حالة يعاني منها بعض من الرجال لأسباب عدّة ترتبط بشكل عام بتناول الأطعمة الدّسمة والمشروبات الغازيّة.

طرق تخفيف الكرش

الرجل الذي يعاني من ظهور الكرش، يواجه مشاكلاً نفسيّة لعدم قدرته على تخطّي هذه المشكلة وإزالة الإنتفاخ الذي يظهر في منطقة البطن.

تعدّدت الطرق التي باتت اليوم تسهّل حياة الرجل وتساعده ليستعيد رشاقة الجسد ولإزالة الدهون المتراكمة في البطن. من هذه الطرق التي تعتبر ذات أهميّة كبيرة بالنسبة للبعض:

  • مشروب ساخن: اشرب الماء الفاتر مع الّليمون قبل الإفطار وقبل النوم، فهو يساعد الجسم على إذابة الدّهون من الجسم من خلال الليمون الذي يتميّز بخصائص الإمتصاص.

  • أطعمة خفيفة: الأطعمة الخفيفة توفّر حاجتك للطّعام ولا تتسبّب بالسمنة مهما أكثرت منها. أما الأطعمة الدّسمة والمشروبات الغازية التي تحتوي على السكريات من الأسباب الأساسيّة لظهور الكرش.

  • التمارين الرياضية: الذهاب إلى العمل الذي لا يتطلب منك مجهوداً بدنياً، ثمّ العودة الى المنزل، تناول الطعام والنوم... من أكثر الممارسات المؤذية. من الضّروري، لمن يعمل وراء الحاسوب والمكتب كل النهار، تخصيص وقت لممارسة بعض التمارين الرياضة مهما كان نوعها لتحريك الدهون وإزالتها من الجسم.

  • النوم الجيد: عليك النوم لساعات كافية... أثناء النوم يفرز الجسم هرموناً يساعده على تسهيل عملية الهضم. لذلك، من الضّروري النوم لمدة 7 ساعات على الأقلّ ليتمكن الجسم من حرق الدهون نتيجة الأطعمة التي دخلت إليه.



سمات

تعليقات‎