أبرز الطرق للاستمتاع بالجماع!

طرق الاستمتاع بالجماع

كل الأمور التي ترغب في تحقيقها في هذه الحياة، تتطلب منك الجهد الكافي والإرادة الكاملة لتتمكن من الوصول الى الأهداف التي تطمح اليها. لذلك، فإذا كنت ترغب في الاستمتاع بالعلاقة الحميمة مع الزوجة عليك أن تتبع هذه الطرق!

ias

فهم رغبات الشخص الآخر

على الطرفين أن يتفهما بعضهما أثناء ممارسة الجماع، فالعلاقة الناجحة تحتاج الى تفهم رغبات الشخص الآخر. فلا تتخلى عن هذه النقطة وعن لغة الحوار للتعرف أكثر الى ميول كل شخص وبالتالي الاستمتاع أكثر بالعلاقة.

اعتماد وضعيات مختلفة

هناك العشرات من الوضعيات المخصصة للجماع، لذلك إن الثقافة الجنسية والتعرف الى أبرز الوضعيات من الأمور المهمة جدا، كي لا تقع في دوامة الروتين. بكل بساطة اعتمد على وضعيات عديدة كي تقضي على الملل من التكرار.

ممارسة الجماع في أماكن عديدة من المنزل

عندما نتكلم عن الجماع، لا يمكن حصره تلقائيا بغرفة النوم، لأن هذه الفكرة ليست من الأفكار الناجحة، فالجماع يتميز عندما تعرف الاستفادة من كل مكان في المنزل، فيمكن ممارسة العلاقة في الحمام، أو في المطبخ

الشعور بالارتياح

ولو كنت من الرجال الذين يتوترون كلما قرروا ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة، عليك السيطرة على نفسك، وضبط أعصابك والاسترخاء كي تقدر أن تحقق رغبة الزوجة ورغبتك. فالعلاقة ليست من الأمور التي تتطلب منك الكثير، إنما من خلال القليل من التدابير يمكن التمتع بأروع علاقة حميمة.

التجرد من الأفكار الأخرى

تخلى عن كل الأمور التي تشغل بالك، سواء هي مرتبطة بالعمل أو بالمجتمع أو بالعائلة، وانفرد مع الزوجة ومع الأحاسيس والمشاعر. فهذه اللحظات ثمينة جدا، ولا يمكن التعامل معها بطريقة غير جدية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية