عطور فخمة باهظة الأثمان ولكن رائعة!

صور وانواع عطور رجالية فخمة

لقد قيل أن النساء ينجذبون إلى الرجال من خلال الرائحة أكثر من الطريقة التي ينظرون بها الى الشكل والمظهر. وذلك لأن حاسة الشم هي من أكثر الأشياء جاذبية في علم لفت النظر. إنها الشيء الوحيد التي يلفت نظر الجنس الآخر ولكنه بالكاد ملحوظ ولا يشعر به أحد.

ias

الرائحة الجيدة هي بالتأكيد تمتاز بالأولوية، وهي لكل الذين يرغبون في العثور على شريك مناسب -وعندما يتعلق الأمر بالعثور على أرقى الروائح، فإن بعض الرجال ينفقون الكثير من المال حتى يتمكنوا من انتقاء العطر الأجمل، واليوم لن ندعك في حيرة اختيار العطر المناسب، سوف نعرض اليك 5 من أفخم العطور:

ستريت تو هيفن باي كيليين

هي واحدة من الروائح الأكثر شعبية عند الرجال، إنه عطر خشبي دافئ وحار ممزوج مع قليل من المسك والياسمين، فرجينيا الارز، والعنبر، وجوزة الطيب والفانيليا… ويدوم فترة طويلة. قد تلقى أيضا الكثير من المديح عند كل استعمال.

كليف كريستيين

هذا هو العطر الأكثر شهرة من بين العطور الفاخرة، وواحد من العطور التي حصلت على أعلى مستوى بيع في العام 1872. هو مكون من رائحة الحمضيات القوية مع مسحة من التوابل. ما يجعل هذا العطر جذاب هي الطريقة التي ساهمت في إعداده.

أمبر توبكابي

أمبر توبكابي هي واحدة منأغلى العطور الرجالية. انها قوية جدا وكلما طال استخدامه كلما جددت الرائحة. جديدة والخشبية. من مكونات العطر البرغموت والهال والقرفة والزنجبيل وجوزة الطيب مع العنب والأناناس، والخزامى.

أنَيك غوتالز أو دادريان

ليست كل العطور الرجالية تحتوي على رائحة المسك، والخشب. هذا العطر لديه رائحة الحمضيات الطازجة يمكن أن يتناسب مع كل الرجال.

كارونز بوافر

هذا العطر مخصص للجنسين وهو موجود منذ عام 1950. مع العلم أنه ملائم للرجال أكثر من النساء. هو قديم الصنع، ولكن لا يزال يباع حتى اليوم بالرغم من ثمنه الباهظ.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية