أجمل السيارات السوبر رياضية الإيطالية لعام 2015

لامبورغيني هوريكان 2015

Lamborghini Huracan 2015

عندما نقول سيارات إيطالية، نعني بذلك أهم السيارات السوبر رياضية التي تفوق الخيال بشكلها وبقوة محركاتها. إلا أن هذه المركبات الأكثر من رائعة تتميز بأسعار مرتفعة وهذا الأمر يخولها أن تكون من ضمن الأشياء النادرة والتي من الجميل أن نشاهدها قليلاً على الطرقات، كي نستمتع في كل مرة نلحظها.

ias

Lamborghini Huracan 2015

في العام 2015 خطفت سيارة Lamborghini Huracan قلوب الجميع، فمظهرها أكثر من رائع خصوصاً مع الخطوط الجميلة التي تظهرها المصابيح الأمامية والخلفية.

مخارج العوادم الأربعة في الخلف يصدرون أصوات صاخبة لتؤكد أن اللامبورغيني سيارة سوبر رياضية وهي حلم كل شخص يعشق هذا النوع من السيارات.

داخلها مدهش يطغى عليه لونين ومليئ بالأزرار المتعددة الاستعملات. السيارة مزودة بمحرك من عشر اسطوانات بسعة 5.2 ليتر يولد قوة 610 حصان مع عزم دوران يصل إلى 560 نيوتن ميتر.

ferrari 458 italia 2015

تعرف الفيراري بخطوطها الفريدة والناعمة بالنسبة للتي تتواجد في سيارات اللامبورغيني، والـ ferrari 458 italia 2015 سيارة جذابة وجميلة خصوصاً إذا اخترتها باللون الأحمر. مقدمتها تلفت النظر مع الخطوط التي تخرج من المصابيح. أما من الناحية الخلفية، فستستمتع برؤية العوادم الثلاثة والمصابيح الدائرية.

الفيراري هذه مزودة بمحركين من ثماني اسطوانات بسعة 4.5 ليتر، الأول يولد قوة 570 حصان مع عزم دوران يصل إلى 539 نيوتن ميتر، أما الثاني فيولد قوة 605 حصان مع عزم دوران يصل إلى 540 نيوتن ميتر.

Maserati GranTurismo 2015

سيارة إيطالية أخرى تأتي بالمرتبة الثالثة من حيث الجمال والقوة، وتحتل مركزاً مهماً عالمياً بالنسبة للسيارات السوبر رياضية. تتميز السيارة بمقدمة جميلة جداً خصوصاً مع فتحة التهوئة الكبيرة. أما من الناحية الخلفية، فالمازيراتي غران توريزمو 2015 مصابيحها جذابة وتتناسق مع مخرجي العادمين.

زودت مازيراتي هذه السيارة بثلاث محركات من ثماني اسطوانات، الأول بسعة 4.2 ليتر يولد قوة 405 حصان، الثاني بسعة 4.7 ليتر يولد قوة 444 حصان أما الثالث فبسعة 4.7 ليتر ويولد قوة 454 حصان.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية