أماكن ساحرة في جزيرة موريشيوس!

صور  وأماكن في جزيرة موريشيوس

تقع جزيرة موريشيوس في المحيط الهندي على مسافة 860 كيلومترا من مدغشقر في أفريقيا، تبلغ مساحتها حوالي 2500 كيلومترا مربعا. تحتوي على العديد من الجزر الصغيرة التي كانت مستعمرات أوروبية حتى أواخر القرن العشرين. هي آية من الجمال، اكتشفها البرتغاليون منذ قرون عديدة.

ias

هذه الجزيرة هي موطن للحيوانات الأليفة والغزلان الرائعة، وفيها ميناء بورت لويس الذي أصبح عاصمة البلاد في الوقت الحالي. إنها جزيرة بركانية تتمتع بطقس استوائي يسودها الدفء وتقل فيها الأمطار خاصة في المناطق الشمالية والغربية، أما بالنسبة الى المناطق الأخرى فقد تتساقط فيها المياه بشكل كثيف بعض الشيء، هذا هو السبب الأساسي في توسع الغابات، فضلا عن التربة الخصبة المتوافرة التي خلفتها البراكين.

لا تتردد في زيارة هذه الجزيرة، لأنها سوف تكون تجربة لا مثيل لها، فهي واحدة من الوجهات الرائعة في القارة الأفريقية، إنها مركز لأكبر ملاعب الغولف، بالإضافة الى الرياضات المتعددة البحرية والجبلية، فضلا عن الهوايات والمغامرات المتنوعة.

بالنسبة الى الإقامة، إن هذه المنطقة المميزة تتسم بالفنادق الفاخرة والمنتجعات الرائعة التي تتزين بالحدائق المذهلة وبالغرف المطلة على المحيط الأزرق الصافي. ولا تنسى السير على الرمال الدافئة التي تفرش أرض الشواطئ التي تحاكي البحر بجمالها.

أما سكان موريشيوس هم من أعراق وديانات وجنسيات مختلفة، وقد ترى الشعب الأوروبي الذي لم يفارق هذه الجنة منذ عهد الاستعمار، إذ فضل البقاء في هذا المكان الطبيعي الذي يشبه الجنة، بالإضافة الى السكان ذات الأصول الصينية والعربية. هي جزيرة منأجمل الجزر العالمية، لا تنسى في تدوينها على لائحة الأماكن التي سوف تزورها يوما من الأيام!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية