معالم ونشاطات للسياحة في الامارات العربية!



صور معالم السياحة في الامارات

مع التطور الكامل الذي يطال مختلف المجالات والقطاعات، من ناطحات السحاب الشاهقة والمنتجعات السياحية الأكثر شهرة في العالم، أصبحت دولة الامارات العربية وجهة مفضلة لقضاء أروع العطلات. هناك العديد من المغامرات والأماكن التي يمكن زيارتها للاستمتاع بالوقت، نذكر منها:

برج خليفة

صور معالم السياحة في الامارات

برج خليفة هو واحد من المباني الأكثر شهرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فضلا عن أنه أطول مبنى في العالم، سوف يمنحك الفرصة لإطلالة بانورامية لترى لوحة طبيعية خيالية، كما يعتبر من أبرز معالم المدينة.

البستكية

صور معالم السياحة في الامارات

البستكية في دبي هو مجموعة من الأبنية المتبقية من دبي القديمة، ينبغي عدم تفويت زيارة هذا المعلم المميز. إنه يعرف السياح على الحضارة القديمة والتراث قبل سيطرة التطور والعمران على المدينة. سوف تمر بالممرات الضيقة وتتمتع بمناظر الأبنية الجميلة.

الشواطئ

صور معالم السياحة في الامارات

هناك العديد من الشواطئ المتاحة أمام السياح في دولة الإمارات العربية المتحدة. إنها مركز مهم للمغامرات المختلفة والرياضات المائية كالغوص والتزلج على الماء.

أسواق الديرة

صور معالم السياحة في الامارات

يقع سوق الديرة على الضفة الشمالية من خور دبي بين الشوارع المتعرجة. إنه مكان معروف بالبنوك الحديثة والفنادق الرائعة والمباني المميزة والمكاتب. هو السوق التقليدي الأكثر شهرة لأنه يحتوي على كل الحاجات اللازمة وعلى أسواق الذهب الأكبر في العالم.

دبي مول

صور معالم السياحة في الامارات

دبي مول هو مركز تجاري كبير في المدينة، في داخله حلبة للتزلج على الجليد، ومنطقة خاصة بالألعاب ومجمع للسينما فضلا عن المزيد من خيارات للترفيه. يمكنك التسوق وتناول الطعام والتمتع بالموسيقى وعروض الأزياء داخل المركز.



تعليقات‎