اختر القصة المناسبة مع شكل وجهك!

صور قصات شعر للرجال حسب الوجه

من أصعب الأشياء التي تتعلق بمظهرك، اختيار قصة الشعر المناسبة… فالأساليب عديدة ومختلفة، لهذا سوف تشعر بالضياع الكامل لأنك لا تعلم أي قصة تتناسب لوجهك. تعرف معنا من مزيون على القصة التي تناسب شكل وجهك، فقل وداعا للحيرة وطبق الشكل التالي!

ias

الوجه المربع

شكل الوجه المربع هو الشكل الذي يظهر رجولة الرجل بامتياز، ويعبر عن القوة والاندفاع. فالأساليب تتعدد مع هذا الشكل، خاصة القصة التي تعمل على تخفيف الشعر من الجانبين الأيمن والأيسر وترك الشعر في أعلى الرأس بنسبة أكبر.

الوجه المستطيل

تتناسب العديد من تسريحات الشعر مع الوجه المستطيل، فهو يظهر أطول من أشكال الوجوه الأخرى، لذلك على القصة أن تكون مرتبة ودقيقة تحافظ على شعر منخفض بالجيل الخاص للشعر. كما يمكن تخفيف الشعر من الجوانب.

الوجه الدائري

الوجه المستدير يتطلب منك اختيار القصة العصرية الرائعة والتي تعتمد على إبراز الشعر للفت النظر. فالأسلوب المميز يكون في القصة التي تبقي طول الشعر كما هو في الأعلى للفت النظر وجذب النساء.

الوجه الماسي

الوجه الماسي هو الذي تسيطر عليه العظام البارزة في الجبين وفي الذقن. القصة المناسبة تكون بإظهار شكل الوجه الفريد من خلال الشعر المصفوف الى الوراء بطريقة فنية.

الوجه القلبي

إذا كان وجهك على شكل قلب، من الأفضل أن تنثر شعرك على جهة من الجبين كما تظهر الصورة، أو بإمكانك تصفيفه الى الأعلى. شكل الوجه هذا رائع ومناسب مع قصات شعر مختلفة.

الوجه الثلاثي

الوجه المثلث يفرض عليك القصة التي تعتمد على كثافة الشعر الذي يغطي جبينك حتى العيون، سواء كان شعرك مجعد أو ناعم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية