أقدم العطور تواكب الموضة الحالية!

صور عطور قديمة جدا

من الصعب أن تختار العطر الذي يتناسب مع شخصيتك، ولكن اليوم، تعرف الى هذه المجموعة القديمة التي تعتبر رفيقة كل الشخصيات، وبالتالي ما عليك الا تنشق العطر المناسب واختيار النموذج الذي أحسست برقته وبانتعاشه! من أروع العطور القديمة اليك:

ias

بايريدو سوبر سيدر

رائحة خشب الأرز من أحسن المكونات التي تدخل في صناعة العطور الرائعة، وما يميز هذا العطر هي هذه الرائحة الفريدة التي تعتبر الدعامة الأساسية التي تروي قصة بطولية لرجل مميز وقوي.

مونت بلانك ليدجند سبيريت

منذ بدايته عام 2011، تميز "مونت بلانك ليدجند سبيريت" بجماله حتى بات العطر الأكثر شعبية في كل أنحاء العالم. واليوم، يتألق ليكون من بين أجمل العطور العذبة المرتكزة على روائح الجريب فروت، والخزامى.

جو مالون السوسن وخشب الصندل

إنه العطر الذي يستحق كل التقدير بفضل رائحته الخشبية بالإضافة الى الفلفل ونبات السوسن… تألق لأنك سوف تلاحظ أنك محط أنظار الجميع بفضل الرائحة التي تفوح منك بقوة وتنعش كل من مر بقربك!

بربور كلاسيك للرجال

هذه العلامة التجارية جديدة، وكان هذا العطر من أولى العطور التي أنتجتها ونال إعجاب كل المستخدمين لأنه حافظ على الرائحة الكلاسيكية التي يفضلها معظم الرجال. من المكونات نذكر: فول التونكا وخشب الصندل والجريب فروت. إنه عطر رجالي جذاب لا مثيل له.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية