سحر منتقل من عطر فهرنهايت الى جسدك!

صور عطر فهرنهايت الرجالي

للعطور الرجالية مكانة مهمة في عالم الأناقة والجمال، ولكن غالبا ما نجد الصعوبة لاكتشاف العطر المميز الذي يتفاعل معك ومع ذوقك بطريقة رائعة. فالمفاجأة السارة تكون في العثور على الهدف الرئيسي الذي يقدم الطابع المميز الراقي من الجاذبية والفن في التقديم والابتكار. هذا ما كان موجود في عطر لا مثيل له في العالم، وهو عطر فهرنهايت المميز المقدم من الماركة العالمية الشهيرة كريستيان ديور التي توسعت في كل المجالات التي تغلغلت فيها.

ias

نشأته…

قدمت كريستيان ديور هذا العطر المفعم بالجاذبية والأناقة منذ عام 1988، وحقق نجاحا باهرا في جميع أنحاء العالم. فكانت المدة الأولى بعد طرحه في الأسواق ناجحة الى درجة بات الطلب أكثر من الكميات المطروحة في السوق. ففي أوروبا، قد بيع 1.4 مليون زجاجة من هذا العطر في السنة الأولى من الطرح، وهذا أمر يعبر عن النجاح وعن المستوى العالي لهذه الماركة منذ القدم وحتى اليوم.

اقرأ أيضا: أنواع عطر فهرنهايت من ديور

مكوناته…

مكوناته هي مزيج من البرغموت، زهر العسل، الزعرور، خشب الصندل، وجوزة الطيب، والبنفسجي، الأرز، البتشول وفول التونكا… فهي قدمت عطرا فواحا رائدا نشر سلطته في العالم كله بفضل سحر رائحته المميزة التي لا تخلو من الحياة.

مميزاته…

فهرنهايت من أحسن العطورالنابضة بالحياة، هو متميز بإضفاء الرومنسية والروعة الى جمال الرجل وجاذبيته. إنها الرائحة التي تتجدد لتحافظ على الحداثة ولتبقى الرائحة التي تزين قلوب الرجال وتسحر قلوب النساء اللواتي ينجذبن الى كل من استخدمه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية