اختر العطر المميز من شانيل!

صور عطر شانيل رجالي

كل عطر من العطور المطروحة في السوق يتميز بطابع خاص، ولكن عطور مجموعة شانيل تتميز عن غيرها من كل النواحي، لأنها الماركة المبدعة التي تعرف كيف تستقطب قلوب البشر بطريقتها الخاصة. فهي تقدم العطور وفقا لذوق كل شخص، إنها مصدر ثقة لذلك كانت الأكثر مبيعا في العالم. من أجمل عطورها الرجالية، اليك!

ias

شانيل رقم 5

هذا العطر من شانيل يجمع بين نضارة الزجاجة وحيوية المكونات. رائحته فريدة من نوعها تتميز بلمسة من الحمضيات بطريقة جريئة جدا لتسحر الرجال والنساء. هي للرجل الواثق من نفسه والسائر على خطى التألق والجمال.

ألور للرجال

هذا العطر الجديد من أنقى العطور المقدمة من ماركة شانيل لأنه لا يحتوي على مواد ضارة على الإطلاق. سوف تتمتع بجودته العالية، كما وسوف تشعر بالارتياح والتأقلم السريع مع الرائحة القريبة من القلب.

نيويورك نيت للرجال

بعد شراء هذا العطر الفخم، تأكد من أنك سوف تكون الرجل الكامل الذي لا ينقصه شيء… زجاجة هذا العطر جذابة كما الرائحة القادرة على التغلغل في الجسد وبين الملابس التي ترتديها. إنها تدوم لساعات عديدة لتحافظ على انتعاشك!

بلو دي شانيل

عطر بلو دي شانيل مخصص للرجال الذين يحبون الحياة والجنون والمرح… إنها تدخل روائح أحسن المكونات كالحمضيات والأخشاب. استخدمها ليوم واحد فقط، حتى تصبح محط أنظار كل الأشخاص من حولك.

ألور إيديسيون بلانش

ظهر هذا العطر منذ العام 2008، ونال إعجاب الناس بفضل قدرته على سحر القلوب التي تتنشق الرائحة العذبة التي تفوح منه. إنه غني بالمكونات الساحرة مثل الليمون والفلفل الوردي، والأرز، وفول التونكا، والمسك الأبيض والفانيليا والبرغموت…

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية