ديور "هوم" للرجل الباحث عن الكمال!

صور عطر ديور هوم

توسعت مجموعة عطر ديور "هوم" منذ عشرات السنين وحتى اليوم، بفضل سحرها الملحوظ وجاذبيتها، فقد تمكنت من التغلب على قلوب الرجال حتى تكون العطر الجذاب الوحيد الذي يختاره كل باحث عن الجمال والأناقة.

ias

تماما مثل عطور ديور الكلاسيكية السابقة، إن مجموعة "هوم" رائحة مستقلة تحافظ على بعض الميزات التي لا تظهر في المنتجات الأخرى. هذا العطر له تأثير قوي على حاسة الشم، فهو يترجم هذه الحاسة الى كتل من الأحاسيس والمشاعر التي تسيطر على مستخدم هذا العطر وعلى كل الأشخاص القريبين منه.

وقد عرف هذا العطر بقوة بقائه على الجسد، خاصة في المناطق التي تحفظ الرائحة وهي: العنق، نقطة النبض في اليدين، أو حتى على الملابس الداخلية والخارجية. فهي لا تفارقك طوال النهار حتى تبقى الرجل الحيوي والمرتب والأنيق الذي يلفت النظر بجاذبية العطر الذي يفوح منه.

إن مجموعة ديور "هوم" تركز على المكونات الساحرة والقوية مثل الفانيلا، المسك، الشوكولاتة الحلوة، بالإضافة الى الروائح المضافة والمستخرجة من الأزهار الربيعية ومن بعض الأخشاب.

يملك هذا العطر القدرة على التغلغل في قلوب الرجال، فهو يعزز رجولتهم، ويزودهم بالقوة والثقة. إنه العطر الفواح المميز الذي يعتبر من النماذج الأقوى والأنجح التي قدمتها الماركة العالمية ديور.

لذلك، كن الأول الذي يختار هذا العطر الراقي، فلا تهمل نفسك واكترث لجمالك وجاذبيتك لأن العطر من أحسن الأمور التي تساعدك للوصول الى أهدافك الأساسية في الحياة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية