نفحات جذابة تفوح من عطر دافيدوف أوريزون!

صور عطر دافيدوف أوريزون الجديد للرجال

استعد للتعرف على عطر جديد من ماركة دافيدوف الشهيرة، وهو عطر دافيدوف أوريزون الذي يتميز بالنسيم العليل الذي يهبّ حاملاً معه نفحات إكليل الجبل والجلد والفيتيفر. إنه العطر الذي يسلحك برائحة مميزة، ويحررك لتثبت قدميك في الأرض. سوف تفتح أمامك آفاق جديدة، تلفّك من كلّ حدب وصوب.

ias

يجسّد عطر دافيدوف أوريزون DAVIDOFF Horizon حرّية المغامرة، قوّة الاستكشاف، وتغلّب الاحتمالات. إنّه يمتاز ببصمة سرمدية، وفريدة، ابتكرها العطّاران البارعان أوليفييه بيشوه وجاك أوكلييه مع لمسة من الفخامة، والغنى والعمق. وللتعبير عن ثنائية الأرض والسماء بشكل مثالي، تفوح من مقدّمة العطر نفحات خفيفة تزاوج بين نسمات الجريب فروت وإكليل الجبل والزنجبيل المفعمة بالطاقة، ما يمنح بعداً نابضاً بالحيوية يعكس الصعود والاستكشاف.

وفي تباين مع المقدمة، يجتمع في القلب والقاعدة أريجا الفيتيفر وخشب الأرز القويان والجميلان، بينما تلفّهما رائحة زيت الكاكاو المركّز ليُغمر العطر بالغنى والدفء والشاعرية.

بالنسبة الى القارورة، فقد استُمد تصميمها من أشكال الطبيعة والأحجار المتآكلة والمصقولة جرّاء الرمل، ما يجعلها صارمة، ذكورية، نقية وأنيقة. إنّها آسرة وبسيطة، تنضح بطابع ذكوري صارم وقوي. فهي عبارة عن زجاجة مبهرة تحقّق التوازن وتكشف عن سائل العطر العنبري الدافئ.

هو عطر مناسب للرجل القويّ والمتفوّق، الذي يعشق المغامرة الشيّقة، ويستكشف الأناقة بطريقته الخاصة… سوف تشعر بأنك متصالح مع نفسك ومع العالم، لأنك عند استخدام هذا العطر سوف تنبض بحس عميق من الطاقة الآسرة والقوة الداخلية، وسوف تمتلك بالتأكيد روحاً حرّة، تتوق إلى الأحاسيس الجديدة.

إنه متوفّر في محلاّت بيع العطور والمتاجر، بأسعار معتدلة: 270 درهماً إماراتياً، 275 ريالاً سعودياً، 74 دولاراً أميركياً (لبنان)، للعبوة التي تحتوي على 75 مل. أما بالنسبة الى العبوة الأكبر التي تتسع ل 125 مل، فالأسعار هي التالية: 360 درهماً إماراتياً، 370 ريالاً سعودياً، 98 دولاراً أميركياً في لبنان.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية