تألق مع عطر بولغاري الأسود كل النهار!

صور عطر بولغاري الأسود الرجالي

اشتهر دار بولغاري المتألق في عالم المجوهرات الراقية، طيلة ال 130 سنة بالإبداع والتألق والسحر… وها هو اليوم، يلمع مجددا في عالم العطور الرجالية المميزة، من خلال عطر بولغاري الأسود المخصص للرجال.

ias

عطر بولغاري بلاكBvlgari Black، هو من العطور المميزة الذكورية الراقية، التي تعبر بوضوح عن مظهر الرجل وجوهره، تفوح منه روائح الجلد المدبوغ الذي يقدم نفحات عطرية مذهلة، بالإضافة الى رائحة الياسمين والفانيليا والشاي الأخضر، ورائحة الأخشاب المتنوعة لتمنح العطر الفرادة اللازمة ليكون رغبة كل من تنشقه.

هذا العطر المحفوظ داخل زجاجة سوداء لامعة، يخفي العديد من الأسرار التي لن تحس بها الا عند استخدامه، فهو العطر الجريء الذي يمثل الجاذبية والرقة والقوة. إن السر في جمال هذا العطر هي زهرة المسك التي استخدمت مع المكونات الأخرى، لتكون التركيبة لا مثيل لها من حيث المضمون.

إن هذا العطر له رائحة قوية تتميز بالجاذبية، وسوف يكشف لك السحر المنبعث منه بعد التجربة، لن يزول عن الملابس والجسد الا بعد الغسل والاستحمام لأن مكوناته أثبتت قدرتها على التألق والبقاء لساعات عديدة حتى تنهي أعمالك وأنت تتنشق الرائحة الطيبة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية