عطر "ذا سنت" الجديد من بوس!

صور عطر بوس الجديد

من منا لا يدرك مسيرة ماركة هيوغو بوس الرائعة، التي انطلقت بكل ثقة وإبداع في العالم، وقدمت أروع الملابس وأفضل العطور... فهي عملت جاهدة لتحقيق رغبة الناس ولتلبي مطالب الرجال بشكل خاص.

ias

في الفترة الأخيرة، أطلقت هيوغو بوس عطر جديد يحمل اسم "ذا سنت" The Scent، إنه العطر المميز الذي تهافت اليه معظم الرجال، بسبب الكلام المتداول عن سحره وجماله وجاذبيته. قد لمع في العالم ونال شعبية كبيرة بفضل تركيبته المكونة من فاكهة المانينكا والزنجبيل والروائح المستخرجة من الخزامى.

قد يرمز هذا العطر الى الرجولة، فهو يٌلبس الرجل حلة جميلة لا تنحصر في العطر المميز، إنما يمنحه هذا العطر الجاذبية والجمال، ليلفت نظر الكبار والصغار، النساء والرجال، وليكون الرجل الفريد الرائع والمميز.

هذا العطر هو من أحدث العطور التي أنتجتها ماركة بوس المتألقة، مع العلم أن المكون الأساسي وهو فاكهة المانينكا الموجودة في القارة الأفريقية، من المكونات التي تثير الشهوة الجنسية، فكان هدف الشركة تعزيز الحب وجذب الشريك.

وقد عرف هذا العطر بقوته وبقدرته على التغلغل في قلوب كل من استنشق هذه الرائحة، وتميز بفرادة النوع وبمستواه الراقي الذي جذب العديد من الرجال الى شرائه. لذلك، ان اختيار العطر المميز يمكن أن يساعدك في إيجاد شريكة حياتك وجذبها اليك، أو حتى يمكن أن يعزز علاقتك بالزوجة ويضيف اليها الرومنسية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية