انتعش بعطر إيفوريا للإثارة والجاذبية!

صور عطر ايفوريا الرجالي

عطر ايفوريا الرجالي Euphoria men من الماركة الأميركية العالمية الشهيرة كالفن كلاين، والذي يعني النشوة، من العطور المثيرة والراقية المخصصة للرجل الأنيق والجذاب الذي يبحث عن الجمال ويفتش عن الحب. 

ias

إنه يتكون من شذا الزنجبيل، والسوداشي ورائحة الفلفل وأشجار البلوط والعود والأزهار التي تتفاعل مع مزاج الشخص، فضلا عن الرائحة المستخرجة من الأرز والريحان…

ظهر هذا العطر في العام 2008، ليضيف نفحات من الرومنسية والفخامة، إنه عطر استثنائي من كالفن كلاين له رائحة مذهلة بفضل المزيج الراقي الذي يعتمد على المنتجات الأصلية والعلامات التجارية الرائدة.

إنه العطر الذي يلبي رغبات الرجال كلهم، والشباب أيضا، ويمكن استخدامه في كل المناسبات والاحتفالات، وفي الأيام العادية، وفي كل الفصول… مع العلم، أن هذا العطر ربيعي بامتياز لأن رائحته خفيفة ورقيقة تتناسق مع مظهرك وملابسك.

قد تعتقد، أنه يمكن إيجاد العطر المناسب لك بطريقة سهلة، ولكن عليك أن تعلم أن هذا الأمر دقيق جدا، لأن اختيار الرائحة من أصعب الأمور. لذلك، هذا العطر هو الرائد والمتخصص في جذب الأنظار اليك مهما كنت بالغا من العمر، فلا تتردد واختره ليكون عطرك الخاص!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية