النقوش موضة جميلة للشاب العربي

النقوش

هل سئمت من الثياب التقليدية التي يلبسها معظم الناس؟ لا بد اذاً أن تختار أسلوبك الخاص الذي يلفت الأنظار، من ناحية ايجابية وغريبة في الوقت ذاته.

ias

النقوش على الملابس واحدة من صيحات الموضة لخريف وصيف 2015، والتي تعطي الشاب اطلالة كاجوال وغريبة بعض الشيء عن الآخرين، ولأن عالم الموضة بات أكثر جرأة مما كان عليه في السابق، فلا بأس من بعض الرسوم المضحكة والعبارات اللافتة التي تجذب انظار الجميع من حولك لقراءتها والتمعن بتفاصيلها. فهذا النوع من الملابس كسر التقاليد وبات رائجاً في الآونة الأخيرة وفيه مقاربة بين الموضة الجديدة والغريبة.

يمكنك مثلاً، ارتداء هذه الملابس مع أحذية "سنيكرز" Sneakers الرياضية، وكذلك مع الأحذية الرسميّة. أمّا إذا أردت الحصول على إطلالة سبور شيك، بإمكانك أن ترتدي الشورت مع قميص أو سترة وتنتعل حذاء Boat shoes. علاوةً على ذلك، سيكون من الجميل ارتداء هذه القمصان المنقشة تحت بزة رسمية !

والمفارقة أيضاً، أن الجاكيتات لم تعد محصورة بارتدائها فقط في فصل الشتاء، بل بات من المحبب ارتداؤها مع الشورت الصيفي. والشورت بنوعيه الرياضي والرسمي يتماشى مع كل أنواع اللباس اذ يمكن ارفاقه ببذة رسمية أو Blazer ،والحذاء الرسمي أيضاً له حصة في ذلك .

ولكي يتناسب شكلك ويتماشى مع اللوك الذي تتمتع به، لا بد من الأكسسوارات المناسبة! فبعض الرجال يفضلون ارتداء القبعات والقلادات والخواتم، والبعض الآخر لا يمانع من حمل حقيبة أو ارتداء النظارات الشمسية.

بالنسبة الى القبعات، فيمكنك مثلاً إرتداؤها إما مع بلوزة كاجوال وكلاسيكية أو مع قميص رسمي بألوان متعددة، ولا مانع أيضاً من ارتدائها مع سروال ضيق يتماشى مع لون القبعة! بهذه الطريقة، تحصل على إطلالة باهرة ومميزة! فاذا كنت من محبي هذه الاكسسوارات اطلع على هذه النماذج واستوحي منها ما يعجب خاطرك ويلائم ذوقك.

أخيراً، يمكنك ارتداء هذه الملابس الرياضية المعاصرة في كل يوم، خصوصاً أثناء الخروج مع الأصدقاء. ولا بد من أن تتحلى بالجرأة دائماً أثناء اختيار ملابسك، فمن المعروف أن المجتمع ينتقد دائماً كل جديد وكل ما هو غريب، ولكن في النهاية أسلوبك هو اختيارك وليس اختيار أحد سواك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية