ستايل رائع يليق بلحية جذابة!

صور ستايل لحية

لا يزال الرجال وحتى اليوم في تهافت ملحوظ باتجاه الموضة التي تركز على موديلات اللحى التي تليق بكل رجل. وقد يتساءل الكثيرون عن الأساليب المختلفة اللائقة بالموضة الحالية التي تعمل على إظهار جاذبية الرجل. اليك هذه الأشكال المميزة المختلفة بالشكل والطول لتتخذ من إحداها الموديل الذي أعجبك!

ias

اللحية القصيرة

هي اللحية المميزة التي تواكب الموضة في كل العصور، هي السبيل الوحيد لجذب قلوب النساء اللواتي يعشقن اللحى القليلة الكثافة. هذا الموديل من أكثر الأشكال شعبية في العالم، وهو يعتبر شكلا كلاسيكيا ما يوجد أروع منه.

اللحية المتوسطة

هي اللحية الجذابة التي تتناسب مع صاحب الوجه الصغير، إنها الموضة التي يتهافت اليها الشباب بشكل ملحوظ، فهي مصدر للجمال ومن الأمور التي تفيض جمالا ورقة على الرجل.

اللحية الطويلة

إن اللحية الطويلة من أكثر الأمور إثارة لجمال الرجل، فالبعض لا يحب المبالغة بالطول، والبعض الآخر يراها العامل الجذاب الذي يعتبر رمزا للأناقة والروعة.

اللحية المرسومة او السكسوكه

هي الطريقة المميزة التي تحتاج الى شعر كثيف في منطقة الذقن، وبالتالي يخفف الشعر بإتقان من الجانبين، ليطبق شكل السكسوكة الذي يريده الرجل وبالطول الذي يرغب به. 

اللحية العادية مع شنب

إنها الموضة الحالية التي يطبقها الشباب خاصة في العالم كله، فقد يعمل علىتكثيف الشعر في الذقن ومنطقة الشنب، ليتميز ويظهر جماله بطريقة رائعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية