ديور هوم انتنس... جمال وجاذبية ورقة!

صور ديور هوم انتنس

لكل رجل عطره الخاص، الذي يعبر عادة عن شخصيته وعن أناقته، ويترك انطباعا عند كل الأشخاص المقربين منه. فتصبح رائحته مطبوعة في ذاكرتهم، وتذكرهم به في كل مرة تفوح من شخص ما.

ias

عطر ديور هوم انتنس من أجمل العطور الرجالية التي طرحتها شركة ديور العالمية. إنها الابداع بحد ذاته، والابتكار الذي ليس له حدود، بفضل المكونات الرائعة والغنية التي تنتشر وتفوح بكل قوة وثقة من هذا العطر.

أطلق في العام 2011، معتمدا على روائح المسك والكمثري ونجيل الهند والأرز… سوف تعشق عطر ديور هوم أنتنس لحظة استنشاقه، لأنه الأكثر جرأة بالنسبة الى العطور الأخرى، فهو يعتمد على العوامل الثلاث التي تميز هذه العلامة التجارية وهي السحر والتطور والاحساس.

إنه العطر الشعبي المخصص للرجل الأنيق الجذاب، فهو مثال للجمال، ونموذج لمع في العالم وبيع بأعداد لا تحصى. عمل على تطوير العوامل الكلاسيكية لتصبح قريبة من العطور العصرية التي تعشق التجدد، وبالتالي للسير مع التقدم والتطور من كل النواحي الجمالية، والحسية.

لا شك في أن هذا العطر بعيد كل البعد عن العطور الأخرى، لا بل مختلف عنهم، إنما جماله وجاذبيته يفوقان جمال الروائح المتنوعة. فلن تندم إذا اخترته، لأنه علامة التميز والامتياز والجودة العالية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية