للترفيه والمرح اليك ديزني لاند الباريسي!

صور ديزني لاند باريس

ديزني لاند هي مكان جذب سياحي في العاصمة الفرنسية باريس، تطلق على نفسها اسم "أسعد مكان" على وجه الأرض، وهي بالفعل كذلك! هي عالم خاص يسعد قلوب الصغار والكبار ومعروف بمميزاته التي لن تجدها في العالم، من أروع المغامرات التي يمكن الاستمتاع بها في هذا المكان، خاصة إذا كان الأولاد برفقتك، اليك!

ias

سبلاش ماونتن

هي مدينة تحتوي على الجبال، وتسلي كل الزوار من خلال أروع المغامرات التي تنسيك العالم، وتجعلك إنسانا مختلفا يحب الاستمتاع بكل لحظة مع الأطفال. هي المكان المناسب للرحلة العائلية بهدف الاستجمام والترفيه.

مغامرة إنديانا جونز

هي نقطة أخرى في هذه المدينة التي تدعى ب"ديزني لاند"، هي عبارة عن مكان فيه معابد وهمية قديمة وكهوف وقاعات. سوف يروي لك هذا المكان قصصا قديمة قريبة من الخيال يرغب بسماعها كل طفل.

ديزني لاند ساندر

هي جبال متعرجة تحتوي على سكك حديدية، ليأخذك القطار في رحلة من العمر داخل هذه المنطقة الخيالية الرائعة. إنها مصدر للمتعة والتسلية على السكك المتقلبة التي تحتوي على المرتفعات والمنخفضات المثيرة.

بيتر بانز فلايت

هي جولة أخرى داخل هذا القصر الكبير والذي يعتبر منتزه مميز في ديزني لاند. إنها رحلة بطيئة تظهر أروع اللوحات المقتبسة من فيلم ديزني، كما يعتبر هذا المكان نقطة جذب أخرى في والت ديزني الرائع.

"إنه عالم صغير"

انها التجربة الموسيقية المميزة، هي مكان يتميز بالعديد من الثقافات على الصعيد الفني، سوف تجول في هذه المنطقة التي تعتبر من أكثر النقاط ذات الهندسة المعمارية الملفتة للنظر والتي صممت خصيصا لتناسب ذوق الأطفال.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية